عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.."شباب وفد بورسعيد" يهددون بشكوى مسئولي المحافظة لـ"السيسي"

 صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

هدد شباب حزب الوفد ببورسعيد في بيان صباح اليوم الأحد، الجهات التنفيذية ببورسعيد بالتصعيد ومخاطبة رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء لتخاذلهم عن حلول لانتشار القمامة والصرف الصحي.
أشار البيان، أن محافظة بورسعيد تمر بحالة إهمال شديدة وسوء تخطيط وإدارة من الأجهزة التنفيذية وعلى رأسهم المحافظ وتعاني معظم الأحياء من تراكم القمامة وتفاقم أزمة الصرف الصحي ما أدى إلى انتشار الحشرات والفئران، بالإضافة إلى انتشار لظاهرة الحيوانات الضالة.
و تابع البيان : "ومن منطلق دورنا كشباب الوفد بورسعيد فقد قمنا بتنظيم حملات عديدة للنظافة والدهانات والتشجير بأغلب أحياء المحافظة بأيدينا تحفيزًا للجهات التنفيذية ولكن ذهبت جهودنا هباءًا بتقصيرهم في القيام بدورهم ومهام وظائفهم". 
وطالب شباب الوفد في نهاية البيان الأجهزة التنفيذية بالتحرك الفوري لحل تلك المشكلات، بجانب تفعيل القرار رقم ٤٨٣ لسنة ٢٠١٤ الصادر من إدارة الفتوى التابعة للإدارة العامة للشئون القانونية بمحافظة بورسعيد بشأن الحيوانات الضالة.
كما توعد شباب حزب الوفد ببورسعيد أنه فى حالة حدوث تقصير أو إهمال من المسئولين واستمرار الوضع كما هو عليه سيتم إرسال فاكسات رسمية منهم لرئاسة الجمهورية و دراسة الوزراء ووزير التتمة المحلية بشأن الوضع ببورسعيد قائلين " لن نقف مكتوفي الأيدي تجاه أي إهمال يتسبب فى أي ضرر للمواطنين".