عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مصادر: الوزيرة حصلت على 863 ألف جنيه من صندوق الطوارئ.. و"ناهد" تنفي

وزارة القوى العاملة
وزارة القوى العاملة والهجرة

أكدت مصادر مطلعة بوزارة القوى العاملة والهجرة، أن ملف الفساد الذي قدم إلى رئاسة الجمهورية من قبل الرقابة الإدارية قبل رحيل ناهد عشري عن الوزارة بيوم واحد حمل مخالفات قامت بها وزيرة القوى العاملة السابقة قبل توليها الحقيبة الوزارية.

وأوضحت المصادر لـ"العربية نيوز"، أن تلك المخالفات شملت اتفاقيات عمل جماعية تمت في عهد وزيرة القوى العاملة عائشة عبد الهادي مع بعض شركات السياحة بالمدن السياحية بشرم الشيخ، ضد العمال بعد اتفاق تم إبرامه مع أصحاب الشركات في مقابل مادي حصلت عليه عشري إلى جانب حصول عشري على مبالغ مالية من صندوق الطوارئ بالوزارة كان آخرها، قبل رحيلها بأسابيع بـ863 الف جنيه.

فيما قالت الوزيرة السابقة، إنها قدمت 15 قضية فساد بالوزارة لجهاز الرقابة الإدارية وبسبب تقديمها القضايا ضد الفاسدين بالوزارة، تم فبركة خبر القبض عليها، مؤكدة أن خبر القبض عليها لتلقى مبلغ مليون و600 ألف جنيه عارٍ تمامًا من الصحة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى جابر القرموطى ببرنامجه "مانشيت" المذاع على فضائية "أون تى فى": "من يملك مستندات تثبت فسادى بالوزارة يقدمها للرقابة الإدارية للتحقيق معى"، مؤكدة أنها منذ عملها بالوزارة هوجمت أكثر من مرة وستتقدم بدعوى قضائية ضد من نشر الخبر الذى وصفته بأنه عارٍ تمامًا من الصحة، مشيرة إلى أنها قدمت 33 عامًا من عمرها في خدمة الوطن والمواطنين.