عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بهدف أبو علي.. نسر الأهلي يعتلي أهرامات بيراميدز ويقترب من الصدارة

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

حقق النادي الأهلي فوزا مستحقا على بيراميدز، بهدف نظيف،  في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الدفاع الجوي ضمن مواجهات الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز.

 


أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري


بدأت المباراة حماسية دون مقدمات من الفريقين، وذلك بعد 3 دقائق بمحاولة حمراء بعرضية من خالد عبد الفتاح حولها إمام عاشور برأسه، وذهبت لضربة ركنية.


وأطلق محمد الشيبي تصويبة قوية من خارج منطقة جزاء الأهلي في الدقيقة العاشرة وسط تصدي من جانب محمد الشناوي للفرصة.
وشهدت الدقيقة 15 من عمر المباراة مطالبات باحتساب ضربة جزاء لصالح بيراميدز بداعي إعاقة من جانب كريم فؤاد، لاعب الأهلي، للمغربي وليد الكرتي، إلا أن الألماني فيلكس تسفاير، حكم المباراة أكد عدم وجود ضربة جزاء بعد مراجعتها مع غرفة تقنية الفيديو عبر الشاشة.


هدف الأهلي الأولوسجل الأهلي الهدف الأول في الدقيقة 28 عبر الفلسطيني وسام أبو علي، وذلك بعد تمريرة سحرية من جانب إمام عاشور، وحولها المهاجم الفلسطيني في المرمى.


سيطر الأهلي في الدقائق التالية على المباراة إلا أنه لم يدخل منطقة جزاء بيراميدز، الذي بدأ في استفاقته بعد الهدف، ليبدأ في مبادلة الأهلي للهجمات والتي كانت لم تكن ذات خطورة.


انحصر اللعب رغم أنه حماسي في وسط الملعب دون خطورة على كلا المرميين سواء محمد الشناوي، حارس الأهلي أو أحمد الشناوي، حارس بيراميدز، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد.


بدأ اللقاء بشكل قوي من جانب الفريقين وسط محاولات كل فريق اختراق دفاعات الآخر، في المباراة.


وأجرى مدرب بيراميدز تغييرين في الدقيقة 62،بنزول محمود زلاكة وكريم حافظ بدلًا من مصطفى فتحي وأحمد توفيق.


وأهدر بيراميدز فرصة هدف محقق عبر زلاكة البديل بعد دقيقة من نزوله بعدما جاءته كرة ضالة بعد تسديدة فخري لاكاي ليطيح بها خارج الملعب.


تواصل انحصار اللعب بين الفريقين في وسط الملعب وسط احتكاكات بين اللاعبين.


طرد محمد الشيبي


وتعرض محمد الشيبي لاعب بيراميدز للطرد بعد تدخل تقنية الفيديو في الدقيقة 80، وذلك بعد تدخل عنيف مع حسين الشحات، ليقوم الحكم الألماني بإلغاء البطاقة الصفراء ومنحه آخرى حمراء.

 


طرد خالد عبد الفتاح


وأشهر الحكم الألماني فيلكس تسفاير البطاقة الصفراء الثانية في وجه خالد عبد الفتاح لاعب الأهلي، بعد تدخل على زلاكة، في الدقيقة 89، لتكون البطاقات الحمراء.

 

 

 

ترتيب الأهلي وبيراميدز في الدوري

 

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد الأهلي إلى 66 نقطة ويبقي في المركز الثاني، ويواصل تضييق النقاط مع بيراميدز المُتصدر، وحصد الأهلي 66 نقطة من 26 مباراة حقق الفوز في 21 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 60 هدفاً وتلقت شباكه 23.

 

فيما يتجمّد رصيد بيراميدز عند 68 نقطة ويبقي في الدوري بعدما لعب 29 مباراة حقق 21 فوز وتعادل في 5 مواجهات وخسر ثلاث مباريات، وسجل 51 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفاً.

 

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.