عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد طلاقها من أحمد فهمي.. هنا الزاهد تحذر: مش أي حد نصدقه

هنا الزاهد
هنا الزاهد

خرجت الفنانة هنا الزاهد لتشارك الجمهور بكواليس انفصالها عن زوجها، الفنان أحمد فهمي، وكيف تجاوزت هذه الفترة الصعبة في حياتها. 

 

هنا الزاهد تحذر: مش أي حد نصدقه 

وخلال لقاء على برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، كشفت الفنانة هنا الزاهد عن تفاصيل تجربتها والأسباب التي أدت إلى الطلاق.


الفنانة هنا الزاهد أكدت أنها كانت تعتبر أنها لن تواجه تجربة الطلاق أبدًا، وأن الأمر حدث بطريقة تدريجية على مدى 8 أشهر، وأنها تمكنت من التأقلم والتفكير بحكمة بعد الانفصال. ركزت هنا على أهمية اختيار الشريك بعناية وعدم السماح لأي شخص بالتأثير في حياتها بشكل سلبي.


وتحدثت الفنانة هنا الزاهد أيضًا عن أن أسرتها كانت داعمة كبيرة خلال هذه الفترة، ونصحت الفتيات اللواتي يمرون بتجارب مماثلة بأن يبقين بالقرب من أسرهن للحصول على الدعم اللازم. أشارت إلى أنها لم تذرف دمعة واحدة خلال فترة الطلاق، وأنها كانت تركز على نفسها وعلى التعافي والنمو الشخصي.


بالنسبة لأسباب الطلاق، أكدت الفنانة هنا الزاهد أن المشكلة كانت تتعلق برغبتها في الإنجاب، بينما كان الواقع العكسي لشريكها. أوضحت أنها تحب الأطفال كثيرًا وكانت تتطلع لتكوين عائلة، لكن التوافق في هذا الجانب كان معوقًا في العلاقة.
خلال فترة الانفصال، كانت هنا تصوّر فيلمًا وكانت تخفي تجربتها الشخصية عن المحيطين بها، ولكن زميلها في الفيلم هشام ماجد أدرك الأمر وقدم لها الدعم اللازم.
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.