عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أطول من أبوه ويلعب لألميريا الإسباني.. ابن محمد هنيدي يتصدر التريند

محمد هنيدي
محمد هنيدي

تصدر أحمد ابن الفنان محمد هنيدي، مؤشرات البحث على موقع "جوجل" بعد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أحدث ظهور له صوره مع والده خلال أداء العمرة بالمملكة العربية السعودية.

 

ابن محمد هنيدي يتصدر التريند

وشارك أحمد محمد هنيدي، نجل الفنان محمد هنيدي، جمهوره بلحظات خاصة من رحلته الأخيرة لأداء العمرة برفقة والده.

ونشر الشاب الواعد صورة تجمعه بوالده في رحاب المسجد النبوي الشريف، مرفقة بتعليق يعبر عن سعادته قائلا "الحمد لله"، وأثار ظهور نجل هنيدي بجانب والده اهتمام متابعيه.

فقد لفتت صور نجل محمد هنيدي الأنظار إلى التحول الملحوظ في شخصية أحمد، الذي بدا شاباً يافعاً، متجاوزاً مرحلة الطفولة التي عهده فيها الجمهور، وجاءت تعليقات العديد من النشطاء أن ابن محمد هنيدي تجاوز والده في الطول.

 

من هو ابن محمد هنيدي؟

الجدير بالذكر، أن سبق وصرح الفنان محمد هنيدي عن شغف ابنه أحمد بكرة القدم، والذي يخطو الآن خطوات واثقة في مسيرته الرياضية، حيث ينتمي حالياً إلى صفوف نادي ألميريا الإسباني، المملوك للمستشار تركي آل الشيخ.

وفي حوار صريح مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج "ضيفي" على قناة الشرق للأخبار، كشف الفنان الكوميدي محمد هنيدي عن جانب غير معروف من حياة نجله أحمد.

وأوضح هنيدي أن اكتشافه لموهبة ابنه الكروية جاء بشكل عفوي، حيث قال: "أحمد أخبرني وهو صغير أنه يلعب كرة القدم، وكأب، لا يمكنك أن تخدع أبناءك، فقلت له سأشاهدك تلعب".

وأضاف النجم المصري: "وجدته - والحمد لله - موهوبًا، ويمتلك جينات كرة القدم مني، حيث كنت ألعب أيضًا".

وأكد هنيدي أنه وقف إلى جانب ابنه لدعم موهبته، مشيرًا إلى أن أحمد يلعب حاليًا في فريق الناشئين تحت 17 عامًا في نادي ألميريا الإسباني، واختتم حديثه بنصيحة أبوية لابنه قائلاً: "قلت له: ربنا أعطاك موهبة، حافظ عليها، وبالتأكيد ستنجح".

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.