عاجل
الخميس 04 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أنا في غاية السعادة.. كولر: طلبت من طاهر تسديد ركلة الجزاء بدلًا من وسام

كولر
كولر

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه الكبير على طلائع الجيش، برباعية نظيفة، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ13 من عمر بطولة الدوري المصري.


كولر طلبت من طاهر تسديد ركلة الجزاء بدلًا من وسام

 


وقال كولر في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: "قدمنا مباراة كبيرة اليوم أمام طلائع الجيش، ونجحنا في السيطرة على المباراة بأكملها بالطول والعرض، وأنا في غاية السعادة بهذا الفوز الكبير وبالآداء الذي قدمنا طيلة أحداث الـ90 دقيقة".


وعن إهدار طاهر محمد طاهر لركلة الجزاء قال: "تسديده كان قراري لأنني عادة لا أفضل أن يسدد الركلة نفس اللاعب الذي تحصل على المخالفة. أتحمل مسؤولية هذا القرار، وطاهر قدم مباراة كبيرة وسجل هدفا وصنع الآخر".


وأكمل "ضغط المباريات أكثر صعوبة هذا الموسم. نلعب مباراة ثم نجري الاستشفاء في اليوم التالي، ثم نتدرب في اليوم التالي ثم نلعب المباراة الأخرى، ليس لدينا وقت لإصلاح الأخطاء".


وواصل "للعام الثاني على التوالي نلعب مباريات الدوري بهذا الضغط بعد بطولة إفريقيا وهذا أمر لا يلتفت له أحد".

 


واختتم "نحاول العمل مع اللاعبين بشكل فردي وجماعي، وبالمداورة حتى الآن نتمكن من مجاراة النسق لتجاوز هذه الفترة بلا إصابات، لنواصل العمل على الفوز بالدوري".


وواصل الأهلي انتصاراته في الدوري المصري وحقق الفوز على طلائع الجيش برباعية دون رد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 12 والتي أقيمت في ملعب الكلية الحربية.


ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 51 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري من 21 مباراة، بفارق 11 نقطة عن بيراميدز المتصدر والذي لعب 4 مباريات أكثر.


بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة 34 في المركز الـ11 من 27 مباراة.


رباعية الأهلي سجلها كل من طاهر محمد وعمرو السولية ومحمد عبد المنعم ووسام أبو علي.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.