عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أئمة لـ"الأزهري": نريد مجالسة الرئيس لا شيء آخر

الدكتور أسامة الأزهري
الدكتور أسامة الأزهري

ناشد أكثر من 60 ألف إمام وواعظ في رسالة بعثوها إلى الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئاسة الجمهورية للعمل على تحسين أوضاعهم بعد أن أصابتهم حالة من اليأس جراء المهل الممنوحة من قبل الوزارة لتطبيقه، مؤكدين أن تلك المهلة ما هي إلا مماطلة كما جرت العادة.

وقال الأئمة في رسالتهم إلى الدكتور أسامة الأزهري: "رسالة من ستين ألف إمام إلى زميل لهم، إلى مستشار الرئيس، أليس من حق ابني أن يعيش، هذه وعود وزير الأوقاف في مارس 2014 سيطبق الكادر، وفي 22 ديسمبر 2014، أعطوني مهلة شهرين وسيطبق، في شهر يونية أعطوني مهلة أخيرة، وخرج أمس وقال بعد شهرين". 

وأضافوا خلال بيان اليوم الإثنين: نحن على ثقة بعد الشهرين لن يكون هناك جديد، ونحن منذ هذا الوقت لا نملك إلا نفس عزيزة قوية، نحن دعاة مصر نملك أقوى سلاحًا في العالم ولنا نفوس عزيزة، الشيخ أسامة أرجوك استمع إلينا أتحب أن ترى الزي الأزهرى والعمامة رمز الشرف والصمود نفترش الأرصفة، أتحب أن ترى الإمام صاحب الكرامة نائم على الأرصفة. 

وشددوا في رسالتهم "أليس من حق أئمة مصر أن يجلسوا مع رئيس مصر، أليس من حقنا عليه أن يستمع إلينا، لسنا دعاة فتنة، لا نريد الثراء ولكن نحتاج الكفاف".