عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كشف ملابسات واقعة سرقة 77 هاتف محمول وهارد ديسك من داخل فرع إحدى شركات المحمول

المتهم
المتهم

فى إطار مكافحة الجريمة وخاصة ضبط مرتكبى وقائع السرقات، فقد تبلغ لقسم ثان بنها بالقليوبية من مدير فرع إحدى شركات المحمول ،الكائن بالطابق الأرضى بأحد العقارات بدائرة القسم، بإكتشافه سرقة بعض الهواتف المحمولة وهارد ديسك من داخل الفرع.

بجمع المعلومات وتكثيف التحريات بالإشتراك بين قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية تبين صحة الواقعة، وأن وراء إرتكابها هشام.ز.ح ،سن 68، ومقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكابه لواقعة السرقة وأضاف أنه عقب إغلاق الفرع وإنصراف العاملين به، تمكن من الدخول عن طريق التسلل عبر شفاط الهواء من داخل العقار و قام بالإستيلاء على "77" هاتف محمول والهارد ديسك المبلغ بشأنهم.

و بتطوير مناقشته أشار إلى قيامه بإهداء عدد من الهواتف المحمولة لمعارفه وبيعه مجموعة أُخرى لثلاثة عملاء مقابل مبلغ مالى 18ألف جنيه" أرشد عن مكانهم"(يعملون فى مجال بيع الهواتف المحمولة وصيانتها) ويعلمون أنها من متحصلات واقعة سرقة ..حيث تم ضبطهم وبمواجهتهم إعترفوا بشراء المسروقات من المذكور وتم بإرشادهم ضبط عدد "28" هاتف محمول من المستولى عليهم.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق ،وجارى تكثيف الجهود لضبط باقى المسروقات .