عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"القادة": رئاسة الجمهورية والبرلمان بعثا رسالة قوية للشباب بجلسات النواب

الدكتورة مايسة العشماوي
الدكتورة مايسة العشماوي

قالت الدكتورة مايسة العشماوي رئيس مجلس أمناء مؤسسة "القادة " أن زيارة وفد الشباب للبرلمان وحضورهم إحدى جلساته أكدت للشباب أن الدولة تمنحهم الفرصة كاملة لتحقيق طموحاتهم وأمالهم في المستقبل نحو التمكين .
وأضافت العشماوي في تصريحات صحافية اليوم " الخميس" أنها تتقدم بالشكر والتقدير لكل من ساهم في مشاركة الشباب لمناقشات لجنة المشروعات الصغيرة بداية من رئاسة الجمهورية والدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب والنائب محمد علي يوسف رئيس لجنة المشروعات الصغيرة الذي بذل مجهود كبير لمشاركة الشباب في الجلسات بناء علي الاقتراح والمبادرة التي تقدمت بها النائبة الشابة سعاد المصري .

وأشارت رئيس مجلس أمناء " القادة " أن الزيارة التي ضمت شباب من مؤسسة "القادة " والمجلس المصري للقيادات الشبابية وشباب البرنامج الرئاسي والشباب الذين شاركوا في مؤتمر الشباب الأخير بشرم الشيخ دليل علي تفهم مؤسسة الرئاسة ومجلس النواب لدور هؤلاء الشباب في المرحلة المقبلة من خلال تشجيعهم علي طرح الأفكار وتقديم الرؤى حول القضايا المختلفة التي تعيشها البلاد .
من جانبه قال الدكتور أحمد إبراهيم الشريف أمين عام مؤسسة "القادة " أن اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالشباب وإعلان عام 2016 عاماً للشباب المصري ومناقشتهم خلال فعاليات مؤتمرهم في شرم الشيخ يمنح الشباب دفعة معنوية قوية أنهم شركاء في القرار وان المستقبل ملكهم .
وأضاف الشريف ، أن دور نواب البرلمان الايجابي وعلى رئسهم رئيس المجلس والأعضاء أصحاب المبادرة ظهر واضح خلال الفعاليات وكان له انعكاسات ايجابية على الشباب .