عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"تعليم السويس" توجه بحسن معاملة أولياء الأمور

 عبد الحافظ وحيد
عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس

قال أيمن سمير، المسئول الإعلامي لمديرية التعليم بالسويس، إنه في إطار تنفيذ ما جاء بالكتاب الدورى رقم 44 الصادر بتاريخ 17 9 2016، طالب عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، مديرى المدارس بتحديد أماكن تمركز وتواجد أولياء الأمور بالمدرسة وهي حجرة مدير المدرسة على أن يعلن عن ذلك في مكان واضح قرب بوابة المدرسة.

واضاف "سمير"، أن وكيل التعليم رفض تواجد أولياء الأمور فى الفصول والممرات وحجرات المعلمين حرصًا على تهيئة أجواء تعليمية مستقرة داخل المدرسة.

كما شدد عبد الحافظ على تحديد موعد ثابت لاستقبال أولياء الأمور يوميًا ويُفضل أن يكون بعد الساعة 12 ظهرًا إلى نهاية اليوم الدراسى.

وامر بحسن معاملة أولياء الأمور وتجنب الصدام معهم واحتواء مشكلاتهم قدر المستطاع وفى حدود ما تسمح به اللوائح المنظمة للإدارة المدرسية.

وشدد أيضًا على ضرورة منع البائعين ومندوبى المبيعات من التواجد داخل المدرسة، مشيرًا إلى أنه قد أعطى تعليماته إلى إدارات المتابعة بديوان المديرية والإدارات التعليمية بمتابعة التزام الإدارات المدرسية بضبط حركة التعامل مع أولياء الأمور داخل المدارس لمساعدة كل العاملين بالمدرسة على أداء أدوارهم.