عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أول مدرب كرة قدم للمكفوفين يطالب بإقامة دوري قوي لـ"فاقدي البصر"

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

صرح محمد عبد الرحمن أول مدرب كرة قدم للمكفوفين، بأنه قام بتسجيل فريقين من المركز النموذجي وطه حسين، ومركز شباب الحوامدية لكرة القدم للمكفوفين في وزارة التضامن الاجتماعي، ووزارة التربية والتعليم، لافتًا إلى أنه سيبذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة، لإعداد اللاعبين وتجهيزهم على النحو الامثل، استعدادًا للمشاركة في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2017.

وأوضح محمد عبد الرحمن، أنه يعمل خلال الوقت الحالي للحصول على الموافقة، لإقامة دوري قوى للعبة يضم جميع أندية مصر، وذلك لاعداد منتخب مصري قوي يتكون من لاعبي الفرق صاحبة المراكز المتقدمه بالمسابقة، يستطيع بدوره أن يشارك في البطولات الدولية ويحصد الألقاب، لافتًا إلى أنه إلى الحين لا يوجد سوى فريقان تحت قيادته وفريق النجوم تحت قيادة على أبو النصر تم تسجيلهم في اتحاد كرة القدم لمتحدى الإعاقة كفرق للمكفوفين.

وقال عبد الرحمن، إنه لابد من نشر اللعبة وتشجيع كل شخص من متحدى الاعاقة على ممارسة الرياضة والاندماج فى المجتمع من خلال تكوين فرق لممارسة اللعبة فى جميع المحافظات، مضيفًا أنه سينظم دورة تدريبية من خلال اتحاد اللعبة للحكام والمدربين.

وأشار مدرب منتخب مصر السابق لكرة المكفوفين إلى أنه ضم مجموعه من أفضل اللاعبين فى فريقين تحت قيادته وهم "خالد عوض، إبراهيم عصام، عبد الرحمن ناصر، محمد خالد، محمد جمال، محمد السيد أوكا، بلال أحمد، مصطفى سلامة، محمد فتحي". موضحًا أنه استعان بالكابتن أدهم محمد المدرب العام.