عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. محافظ القاهرة يشارك الأقباط احتفالات عيد الميلاد

محافظ القاهرة يشارك
محافظ القاهرة يشارك الأقباط احتفالات عيد الميلاد

شارك الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، صباح اليوم الجمعة، طائفة الأرمن الكاثوليك احتفالات عيد الميلاد المجيد يرافقه مندوب رئاسة الجمهورية وممثلD عن وزارة الداخلية وشيخ الأزهر وعدد من السادة السفراء والقيادات الدينية بالأزهر والأوقاف.

وشهد المحافظ القداس المبارك الذي أقامته كاتدرائية بطريركية الأرمن الكاثوليك بعابدين مقدمًا خالص التهاني وأطيب الأمنيات للمطران كريكور أوغسطينوس كوسا مطران طائفة الأرمن الكاثوليك ومؤكدًا على اعتزازه بالروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري عن غيره من الشعوب وأن مصر ستظل بلد الامن والأمان لكل المصريين .

وأعرب المحافظ عن بالغ سعادته بتلاقي احتفالات المسلمين مع إخوتهم الاقباط وذكرى المولد النبوي الشريف وميلاد السيد المسيح، داعيًا الله تعالى أن تكون الأعياد فرصة جديدة لنشر الحب والسلام على الأرض .

يذكر أن المحافظ، مساء أمس، رافقه سفير انجلترا بالقاهرة أبروشية الكنيسة الأسقفية بمصر (كاتدرائية جميع القديسين بالزمالك) وشارك الأخوة أقباط الطائفة الأسقفية قداس عيد الميلاد، وتقدم بخالص التهاني للمطران الدكتور منير حنا أنيس رئيس ابروشية الكنيسة الأسقفية بمصر وشمال افريقيا والقرن الأفريقي وسط نخبة من رجال الدولة والقيادات الدينية ورعاة الكنيسة.