عاجل
الخميس 24 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

نائب رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش أوجه التعاون مع منظمة اليونيدو

جانب من الحدث
جانب من الحدث

التقى الدكتور محمد سعيد نائب رئيس جامعة جنوب الوادى،بمحافظة قنا، لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة مع فريق عمل مشروع النمو الأخضر الشامل في مصر والذي يضم ارون ادواردو زازويتا استشارى تقييم دولى بمنظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية وعادل صبرى المنسق الوطنى للمشروع والمهندس عمر حمادة رياض المنسق الميدانى الاول للمشروع ومدير مكتب منظمة اليونيدو بالاقصر وقنا،وذلك في اطار حرص جامعة جنوب الوادي برئاسة الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة على تعزيز فرص التعاون المشترك مع مختلف المؤسسات الدولية والإقليمية والمحلية.


وهنا أحمد عباس استشارى تقييم محلى ونورة محمود مجدى مسؤول متابعة وتقييم ويقوم بتنفيذه منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "يونيدو".


وتناول اللقاء التعاون بين جامعة جنوب الوادى واليونيدو في بناء القدرات في مجال سلامة الغذاء وايضا دورات تدريب المدربين لأعضاء هيئة التدريس.


كما استهدف اللقاء تقييم نتائج الانشطة المشتركة بين منظمة اليونيدو والجامعة خلال الفترة السابقة 
وخلال اللقاء استعرض وفد اليونيدو الجهود المبذولة لتعزيز قدرات جامعة جنوب الوادي في مجال سلامة الغذاء حيث شاركت الجامعة في العديد من البرامج التدريبية وبرامج بناء القدرات بالتعاون مع مشروع النمو الاخضر الشامل.


كما بحث الدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة خلال اللقاء افاق التعاون بين الجامعة ومشروع النمو الاخضر الشامل في اطار دور جامعة جنوب الوادي في تحقيق الاهداف الإنمائية على المستوى القومي ودعم التعاون مع مختلف الشركاء في خطط التنمية الشاملة.


شهد اللقاء الدكتور سامى مراد عميد كلية الطب البيطري والدكتور عمرو عبد القادر وكيل كلية التربية النوعية لشئون التعليم والطلاب والدكتورة هدية محمد دندراوى الاستاذ بكلية التربية النوعية والدكتور رأفت شيبت الحمد وكيل كلية الزراعة والدكتور عبد العزيز شيبة استاذ بكلية الزراعة ولفيف من اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.