عاجل
الخميس 24 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قلوبنا موجوعة.. إلهام شاهين: "نعيش على صفيح ساخن"

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تطرقت الفنانة إلهام شاهين للأوضاع المشتعلة سياسيا بالمنطقة العربية، وعبرت عن استيائها لكثرة الحروب التي تضرب المنطقة.

 

إلهام شاهين: "نعيش على صفيح ساخن"

ونشرت إلهام شاهين، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، مقطع فيديو من كلمتها عن فلسطين ولبنان أثناء تكريمها خلال فعاليات الدورة السابعة من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما.


وقالت الفنانة إلهام شاهين : "مش عارفة أفرح أوي بالتكريم، وحولينا من كل مكان حروب وخراب ودمار، احنا كلنا في مصر والامة العربية قلوبنا مع فلسطين، مش بس فلسطين بتمر بظروف صعبة في اليمن وسوريا وليبيا والعراق ولبنان وفي السودان".

وأضافت إلهام شاهين: "احنا في المنطقة العربية نعيش على صفيح ساخن، قلوبنا موجوعة ونفسي كلنا نوصل صوتنا للعالم كله، احنا شعوبنا العربية السلام ثم السلام، احنا مش شعوب تنادي بالحرب".

ووصفت شاهين الحل بـ"البسيط"، قائلة: "يحب حل الدولتين تبقى في دولة فلسطين ودولة إسرائيل موجودة، الحل بسيط وممكن يحصل وياريت العقلاء في العالم كله يضغط على نتنياهو اللي في كل كلامه استعلاء وغرور ومناداة بالحرب والقتل والتخريب والتدمير".

وواصلت إلهام شاهين: "أكره الحروب وأتمنى وأنادي بالسلام والأمان لكل شعوب العالم، مليارات يتم صرفها على الأسلحة والدمار والخراب، لو تم صرف هذه المليارات على ما يفيد الإنسان من علم وصحة وتقدم وجمال وحياة كريمة.. لكانت الحياة أجمل وأرقى".

وانطلقت الدورة السابعة من مهرجان المونودراما بالعاصمة القاهرة، مساء الثلاثاء، بحضور عدد كبير من النجوم المصريين والعرب.

وتعاقدت إلهام شاهين على المشاركة في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل "سيد الناس"، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

والعمل بطولة عمرو سعد، ويشارك فيه كل من خالد الصاوي، ياسين السقا، أحمد فهيم، ياسين السقا، ريم سامي، وآخرين، إخراج محمد سلام.

وكان من المفترض أن تبدأ إلهام شاهين خلال الأيام الماضية تصوير فيلمها الجديد الحب كله، إلا أن حريقا اندلع في الديكور ما تسبب في تأجيل العمل لأجل غير مسمى.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.