عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أسطورة نادي ليفربول يوجه انتقادات لاذعة لرامي عباس بسبب صلاح

نيوز 24

انتقد الحارس الأسطوري لنادي ليفربول ديفيد جيمس، الكولومبي رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح نجم "الريدز"، بسبب تصريحاته، مشيرا إلى أن المصري سيوقع عقدا جديدا مع الفريق الأحمر.

 

أسطورة نادي ليفربول يوجه انتقادات لاذعة لرامي عباس بسبب صلاح

وينتهي تعاقد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري، وفي حال عدم توصل الطرفين لاتفاق بتجديد ارتباطهما، فسيكون بمقدور النجم المصري التفاوض مع أي فريق يريده بداية من يناير المقبل للانضمام إليه مجانا مع نهاية عقده مع "الريدز".

وأكد صلاح في وقت سابق من هذا الشهر أنه لم يعرض عليه تمديد عقده مع ليفربول، بينما لجأ وكيله رامي عباس إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتبديد الادعاءات التي روج لها من وصفهم بـ"الصحفيين المطلعين" الذين يتحدثون عن مستقبل موكله مع ناديه في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه لا توجد مصادر مقربة من اللاعب تتحدث عن خطوته القادمة.

وفي هذا الصدد، قال جيمس الذي دافع عن ألوان نادي ليفربول بين العامين 1992 و1999، في تصريحات نقلها موقع "football365": "لا أعتقد أن تعليقات وكيل صلاح ستغير أي شيء بشأن وضع موكله أو مستقبله في النادي، لن يحصل الوكيل على صفقة أفضل بمجرد الصراخ".

وأضاف: "بالنسبة لي، ما يقدمه صلاح بقميص ليفربول هو مقياس لرغبته واحتمالية توقيعه على عقد جديد.. قدم أداء مذهلا في أول ثلاث مباريات (هذا الموسم).. عندما تكون محمد صلاح ولديك جسده، فهذا يعني شيئا حقا".

وتابع جيمس: "أعتقد أنه إذا أراد محمد صلاح الرحيل من ليفربول، أو أن ذهنه قد انشغل بسبب العروض الأخرى المتاحة له، فلن يقدم الأداء الذي يقدمه الآن، أعلم أنه يمكنه كسب مبالغ ضخمة بالانتقال إلى مكان آخر".

وأكمل الحارس الدولي الإنجليزي السابق: "يمكنه الانتقال إلى أحد تلك الأماكن وعدم الاضطرار إلى تقديم نفس المستوى الذي يقدمه مع ليفربول. ما يفعله محمد، يبدو أنه يمكنه تقديم موسم قد يكون الأفضل له في ليفربول. لهذا السبب أعتقد أنه سيبقى. إنه لا يتباطأ، إنه يمر بأقصى سرعة".

وكان صلاح بدأ الموسم الجاري بشكل جيد، حيث سجل ثلاثة أهداف وصنع مثلها في أربع مباريات بالدوري الإنجليزي، كما قدم أداء مذهلا خلال المباراة التي تغلب فيها "الريدز" على ميلان (3-1) الثلاثاء الماضي في الجولة الأولى من مرحلة الدوري بمسابقة دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.