عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رسميًا.. تأخير مباراة منتخب مصر وبوتسوانا إلى هذا الموعد

منتخب مصر
منتخب مصر

استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على تأخير موعد مباراة منتخب مصر وبوتسوانا في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية المقامة في المغرب، لتقام في تمام الساعة السابعة مساء بدلا من الرابعة.

 

تأخير مباراة منتخب مصر وبوتسوانا إلى هذا الموعد

ومنذ قليل قرر مسئولو الاتحاد البوتسواني والاتحاد الأفريقي إلغاء المؤتمر الصحفي للمباراة والذي كان مقررا له اليوم الإثنين.

 

وكان من المقرر أن تقام مباراة مصر وبوتسوانا غدا الثلاثاء، في تمام الساعة الرابعة عصرا، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات أمم أفريقيا.

 

وتعد هذه الزيارة الثالثة تاريخيًا للمنتخب المصري إلى بوتسوانا، حيث سبق وأن زار الفراعنة هذا البلد مرتين في مواجهات سابقة.

كانت الزيارة الأولى عام 2006، عندما التقى الفريقان للمرة الأولى تاريخيًا في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا. وانتهت المباراة حينها بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ثم جدد الفراعنة الزيارة في عام 2014 ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، حيث تمكن المنتخب المصري من تحقيق الفوز بنتيجة 2-0.

سجل هدفي المباراة حينها الثنائي المحترف محمد النني ومحمد صلاح، ليحقق المنتخب المصري أول انتصار له في التصفيات الأفريقية على أرض بوتسوانا.

ويأمل المنتخب المصري في لقاء الغد أن يواصل مسيرته المميزة بتحقيق انتصار جديد على بوتسوانا، ما سيمكنه من تعزيز صدارته للمجموعة بالعلامة الكاملة.

يدخل المنتخب المصري المباراة وهو يحتل المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن موريتانيا، فيما لم يحقق منتخبا بوتسوانا وكاب فيردي أي نقاط حتى الآن.


ويسعى المدير الفني للمنتخب المصري إلى مواصلة تقديم أداء قوي، معتمدًا على مجموعة من اللاعبين المحترفين والمحليين لتحقيق الهدف المطلوب وضمان التأهل المبكر إلى النهائيات.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.