عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد تنحيه عن قضاياها.. شيرين عبد الوهاب تعلن تصالحها مع ياسر قنطوش

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات "إكس" عن تصالحها مع المستشار ياسر قنطوش خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشف عن تنحيه وتولي القضايا الخاصة بها عقب تصريحاتها الأخيرة في برنامج الحكاية.

 

شيرين عبد الوهاب تعلن تصالحها مع ياسر قنطوش

وشاركت شيرين عبد الوهاب صورة تجمعها بـ ياسر قنطوش عبر حسابها على "إكس"، وعلقت عليها: "أبويا وصديقي المستشار ياسر قنطوش".

وفي وقت سابق، أصدر ياسر قنطوش بيانا صحفيا، أعلن من خلاله تنحيه عن تولي قضايا الفنانة شيرين عبد الوهاب، وتنحيه أيضا عن كونه محاميها الخاص.


وتابع ياسر قنطوش في بيانه الصحفي: لم أخسر قضية دافعت فيها عن الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ عملي معها قبل سنوات، وما تم ذكره في مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب كانت تقصد به أحد المحامين الذي كان مسؤولا من قبلي عن قضاياها مع شركة روتانا، كما أكد أن الإعلامي عمرو أديب اقتطع جزءا كبيرا من لقائه معها عبر برنامج الحكاية واكتفى بعرض دقائق قليلة لم توضح موقف الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا.

وكشف المستشار ياسر قنطوش، كواليس صورته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تنحيه مؤخرا عن قضاياها وأن يكون المحامي الخاص بها.

وقال ياسر قنطوش في بيان صحفي مساء اليوم، أنه تواجد صباح اليوم بالمحكمة للمرافعة عن الفنانة شيرين عبد الوهاب في قضيتين الأولى التي تخص أزمتها مع شركة روتانا، والثانية مع المنتج محمد الشاعر.

واستكمل ياسر قنطوش حديثه، بأن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد تواصلت معه اليوم وتم التصالح بينهما بعد ما بدر منها خلال حديثها مع الإعلامي عمرو أديب، كما أكدت على أنها تكن للمستشار ياسر قنطوش كل الحب والتقدير ولن تنسى مواقفه معها في أزماتها،

وتابع قنطوش، شيرين عبد الوهاب أشارت إلى أن حديثها تم تفسيره بشكل خاطئ وتم اقتطاع جزءا كبيرا من حديث محاميها الخاص عن أزمة روتانا، كما توجهت بالشكر له عن حرصه بحضور جلسات قضاياها اليوم رغم تنحيه مؤخرا.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.