عاجل
الخميس 24 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

دوري نايل 2024| رقم تاريخي لـ"كولر".. وعقوبة صادمة لـ"أفشة"

السويسري مارسيل كولر
السويسري مارسيل كولر

اقترب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لنادي الأهلي، من تخطي الإنجاز الذي حققه البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للأهلي، ليكتب اسمه بأحرف من ذهب داخل جدران القلعة الحمراء.

 

تاريخي لـ"كولر" في الدوري المصري

وحقق الأهلي فوزه السابع عشر على التوالي في الدوري المصري، ليصبح على بعد خطوة وحيدة من تخطي ما حققه "الأحمر" في موسم 2004-2005، بالوصول إلى أكبر سلسلة انتصارات في تاريخ الدوري المصري، بواقع 17 فوزا متتاليا.

فاز الأهلي على حساب سيراميكا ، برباعية مقابل هدف، في الجولة 19 المؤجلة من الدوري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي.

ويلعب الفريق الأحمر تحت قيادة كولر، ضد البنك الأهلي يوم الخميس المقبل، وإذ فاز الأهلي سيكون أمامه فرصة كبيرة لتحقيق رقم قياسي، في عدد الانتصارات المتتالية بتاريخ الدوري.

 

عقوبة تنتظر محمد مجدي أفشة

وعلى جانب آخر، يجهز خالد بيبو مدير الكرة بالنادى الأهلى عقوبة مالية مضاعفة للاعبه محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق بسبب تكرار الاعتراض على قرارات الجهاز الفنى للفريق.

وكان المدير الفني السويسري مارسيل كولر، قد استبدل أفشة ورضا سليم في الدقيقة 71، ودفع بكريم وليد "نيدفيد" وحسين الشحات بدلا منهما فى مباراة سيراميكا الأخيرة بالدوري.


وخرج أفشة من الملعب غاضبا، معبرا عن استيائه من قرار المدير الفني، ونشر أفشة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" عقب اللقاء صورتين لتقييمه من أحد المواقع الخاصة بالإحصائيات، ليظهر تفوقه وحصوله على أعلى تقييم بين زملائه بالفريق، في إشارة إلى أنه كان يستحق الاستمرار داخل الملعب.

وكان أفشة قد دخل في أزمة سابقة مع كولر بعد مباراة مازيمبي الكونغولي بـ دوري أبطال أفريقيا بسبب عدم الاعتماد عليه أساسيا والدفع بزميله إمام عاشور بعد فترة غياب بسبب الإصابة إلى جانب نشوب أزمة أخرى مع المدرب على خلفية تصريحاته التلفزيونية حول المدرب وزملائه بالفريق.

يواجه الأهلى نظيره البنك الأهلى فى التاسعة مساء الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة سيراميكا التى فاز فيها برباعية مقابل هدف لضمان تحقيق انتصار جديد على البنك ضمن خطة التتويج باللقب.

يحتل الأهلى المركز الأول بـ جدول ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 23 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 65 هدف وتلقت شباكه 24 هدف.

تعد مباراة الأهلى والبنك مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بـ جدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقى.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.