عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رئيس الوزراء يكلف بتشجير المحاور المرورية فى القاهرة الكبرى وعواصم المحافظات

أرشيفية
أرشيفية

كلف الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء، بتشجير المحاور المرورية فى القاهرة الكبرى وعواصم المحافظات، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية "100 مليون شجرة".

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، وذلك في إطار متابعة وتنسيق العمل فيما يخص عددا من الملفات ذات الأولوية الجاري العمل بشأنها في الوزارة.

وخلال اللقاء، تم استعراض موقف الشحنات المستوردة؛ لتوفير احتياجات ومتطلبات قطاع الكهرباء من المنتجات البترولية، بما يسهم في انتظام الخدمة خلال فترة الصيف.

كما عرض وزير البترول الجهود المبذولة مع الشركات العالمية المختلفة لزيادة الإنتاج من المنتجات البترولية خلال الفترة المقبلة، فضلا عن متابعة مستجدات موقف سداد مستحقات الشركاء الأجانب، بما يسهم في زيادة جهود البحث والاستكشاف.

وفي هذا الإطار، أكد وزير البترول والثروة المعدنية أن الوزارة تقدم مختلف صور الدعم لجهود الاستكشاف والإنتاج في مصر، بجانب جذب الاستثمارات في المجالات المتنوعة التي تمتلكها، وتقديم أشكال الدعم الممكنة للاستثمار الجاد؛ للبحث عن المعادن الحيوية اللازمة وتحقيق مستهدفات الدولة في هذا القطاع.