عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"شغل كيد في الأهلي".. تعليق خالد الغندور على رفع بيراميدز أسعار التذاكر

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

علق الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، على ما فعله نادي بيراميدز، بزيادة أسعار التذاكر الخاصة لمباراة النادي الأهلي المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 


وكتب خالد الغندور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لم أفهم هدف نادي بيراميدز من أسعار التذاكر، إلا انه شغل كيد في النادي الأهلي".

 


وأكدت شركة تذكرتي، المسئولة عن حجز تذاكر حضور المباريات، أن النادي صاحب المباراة هو الذي يحدد سعر التذاكر الخاصة بمباراته.


وأضافت الشركة أن نفس الأمر في حالة اتحاد الكرة هو الذي يحدد أسعار تذاكر مباريات منتخب مصر، وأن شركة تذكرتي ليس لها علاقة بتحديد أسعار التذاكر.


وطرحت شركة تذكرتي، التذاكر الخاصة بمباراة الأهلي وبيراميدز في الأسبوع ٣١ من مسابقة الدوري.


وأعلن نادي بيراميدز عن أسعار تذاكر مباراته أمام الأهلي وجاءت كالتالي:


الدرجة الثالثة 200 جنيه


الدرجة الأولى 2000 جنيه


المقصورة الرئيسية 5000 جنيه.

 


موعد مباراة الاهلي وبيراميدز


ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب الدفاع الجوي.


ترتيب الاهلي وبيراميدز في الدوري المصري


ويدخل نادي بيراميدز هذه المباراة وهو يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، بعد أن لعب 28 مباراة، حيث فاز في 21 مباراة، وتعادل في 5 لقاءات، وخسر مباراتين.


بينما يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 60 نقطة، جمعها من 24 مباراة، حيث حقق الفوز في 19 مباراة، وتعادل في 3، وخسر مباراتين.

 


الفوز الأخير للأهلي على بيراميدز بنتيجة 3-2 ساهم في تقليص الفارق بين الفريقين، مما يجعل المباراة المقبلة حاسمة ومهمة لكلا الفريقين في صراعهما على لقب الدوري.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.