عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الإعلان اقترب.. الأهلي يُخطر كريستو بالموافقة على عرض الصفاقسي التونسي مجاناً

كريستو
كريستو

أخطر مسئولو النادي الأهلي، التونسي محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق بالموافقة على إعارته لنادي الصفاقسي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

 


وتلقى كريستو عروض جادة خلال الفترة الماضية أبرزها من ناديي الرجاء المغربي والصفاقسي التونسي ، ورحّب الأهلي بإنتقال اللاعب للرجاء قبل أن يطلب يطلب كريستو الانتقال للصفاقسي لرغبته في العودة للدوري التونسي.


وعقد مسئولو الأهلي جلسة خلال الساعات الماضية مع اللاعب التونسي أخطروه خلالها بالموافقة على العرض التونسي مجاناً حيث سيتحمّل النادي الصفاقسي راتب كريستو الذي يتقاضاه في القلعة الحمراء.


وجاءت موافقة الأهلي بعد ترحيب مارسيل كولر مدرب الفريق برحيل اللاعب الذي لم يحظى بفرصة المشاركة مع المدرب السويسري إلا على فترات مُتباعدة.


وانتقل كريستو للأهلي في يناير 2023 من نادي النجم الساحلي التونسي بعقد مدته أربعة مواسم ونصف الموسم.

 


كريستو يجدد عقده مع الأهلي قبل الرحيل للصفاقسي


وشدد على أن الأهلي اشترط على كريستو تجديد موسما جديدا قبل خروجه للإعارة وهو ما وافق عليه اللاعب، إذ من المقرر أن يغادر القاهرة متجهًا إلى تونس خلال أيام قليلة.


وانضم محمد الضاوي إلى صفوف الأهلي في شهر يناير من الموسم الماضي قادمًا من نادي النجم الساحلي لمدة 4 سنوات ونصف.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.