عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الفساتين الكروشيه.. أخر صيحة لصيف 2024

نيوز 24

تعتبر قطع الكروشيه أزياءا عصرية وأنيقة، تمنحك إحساسا بالراحة والعفوية، إلى جانب سعرها المقبول إلى حد كبير، كل هذه العوامل جعلته مطلوبا وصار يتم بيعه عبر منصّات ومتاجر التجزئة بأعداد الكبيرة نظراً للإقبال عليه، مع وجودها أيضاً في المتاجر الخاصة بالكثير من دور الأزياء الفاخرة التي اعتمدت على هذا النوع من التصاميم بعروض أزيائها.

 

أفكار للفساتين الكروشيه

 

فساتين كروشيه مع تطريزات ورود بارزة: لإطلالة فخمة لما لا تفكرين باعتماد هذا النوع من التصاميم، لفستان كروشيه مع خياطة رائعة باللون الأحمر الفاقع، تخرج منه الورود البارزة، يبدو رائعاً مع سهرات المساء، نسّقيه مع الأحذية باللون الأحمر أو الأسود، وحقيبة يد ميني باللون الأسود للمسة كلاسيكية.

فستان الكروشيه المُلون على البحر: إحدى الموديلات التي ننصحكِ باختيارها هي الفساتين الكروشيه الملونة التي غالبا ما تكون طويلة. ننصحكِ بالاعتماد على الفساتين المحبوكة بالخيوط المطاطية قليلاً كي تشعري معها أكثر بالراحة. ويمكن اعتماد هذا الفستان كقطعة منفردة بذاتها فوق ملابس السباحة، مع الحقيبة الصيفيّة والصندل المفتوح.

فستان الكروشيه الأبيض : نتوقع أن يصبح الفستان الكروشيه الأبيض من القطع الأنيقة والعصرية التي تستمر لعدّة مواسم مقبلة، خصوصا وأنه من الموديلات المريحة والعملية جداً، ويضفي لمسة وإحساس بالأناقة إلى المرأة، لهذا فهو يحمل كل المتطلبات التي تبحث عنها.

يمكنكِ اعتماد هذا التصميم مع الصنادل وأحذية الـ Mule المفتوحة، وتنسيقه مع حقائب الأحزمة مثلاً، أو الحقائب المصنوعة كذلك من الكروشيه لإطلالة صيفية من الدرجة الأولى.

الفستان الكروشيه القصير مع الأزرار الأمامية: موديل آخر يمكنكِ التفكير فيه عند شراء موديلات الكروشيه، يناسبكِ إن كنتِ تتمتعين بقوام رشيق، ويناسب بشكل كبير قصيرات القامة، حيث يبرز جمال الساق ويجعلكِ تبدين أطول. 

يمكن اعتماد هذا الموديل في عطلات الصيف وسهرات المساء البسيطة، وتنسيقه مع صنادل مفتوحة باللون الأبيض، وحقائب خوص بنفس اللون أو باللون الأبيض.

البلوزات الكروشيه لستايل بوهيمي: ليس هناك أفضل من البلوزات الكروشيه بألوان بوهيمية كالبيج لتعتمديها في إطلالتكِ الصيفية لهذا الموسم، نسقيها مع ملابس السباحة، أو مع توب باللون الأبيض، وبنطلون كتان واسع، أو شورت، وأكملي اللوك بحقيبة قماش بنفس اللون وصندل أبيض مفتوح ليكتمل اللوك البوهيمي.

التوب الكروشيه بألوان صيفية: ننصحكِ أيضاً بتجربة هذا النوع من الموديلات للكروشيه، لاختيار الكروب توب بخيوط الكروشيه الملونة، تذكرنا بأزياء التسعينيات، مع ستايل أنيق لفتحة ورباط الظهر، كقطعة بسيطة في خزانتكِ، نسّقيها مع التنانير باللون الأبيض أو الأزرق أو البرتقالي، مع أحذية من أربطة الخوص المجدول وحقائب الجلد الميني لستايل شبابي.

التوب الكروشيه بصيحة الكتف الواحد: ستايل آخر لقطع الكروشيه نقدّمه لكِ، مستوحى من إطلالات فتيات تيك توك، يأتي مع صيحة الكتف الواحد One Shoulder، يمكنكِ اعتماده مع الشورت أو البناطيل الجينز، أو حتى مع البناطيل الكتان الواسعة، ونسّقي معه أقراط أذن ذهبية تعكس الألوان المُشرقة في التوب، وصندل ذهبي اللون أو زيتي للمسة متكاملة.

البناطيل الجينز مع تطريزات الكروشيه لإطلالة مستوحاة من التسعينيات: البناطيل مع تطريزات الكروشيه من الصيحات المميزة التي تذكرنا أيضاً بأجواء التسعينيات، خصوصا مع البناطيل الجينز للمسة غير تقليدية، يمكن اعتمادها مع التوب الجينز لإطلالة دينم عصرية، مع حقائب ميني أو ميكرو والسنيكرز، لإطلالة عملية لأجواء السفر.

ستايل آخر للفستان الكروشيه الطويل باللون الأوف وايت: عادة ما تكون موديلات الفساتين بهذا اللون من التصاميم المفضلة لدى الفتيات، للحصول على الستايل البوهيمي، كما أن القصّة الطويلة للموديل تناسب الجميع، كهذا الموديل مع تطريز كروشيه متنوع بين الثقوب الواسعة والضيقة جاءت بشكل أفقي، نسقي معه الصنادل المفتوحة من دون كعب لإطلالة مريحة على الشاطئ، وحقيبة البحر الخوص، وأكملي اللوك بسكارف بيج من الساتان مثلاً، للمسة فخمة وبوهيمية، مع نظارات ميني عريضة أو دائريّة. 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.