عاجل
الأحد 07 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ينتظر رخصة المشاركة الإفريقية.. الزمالك يعلن رسميًا انتهاء أزمة خالد بوطيب

خالد بوطيب
خالد بوطيب

أعلن أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن نجاح مجلس الإدارة في إنهاء أزمة مستحقات المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، مما يعني حصول الفريق على رخصة المشاركة بالبطولات الإفريقية.

 

الزمالك يعلن رسميًا انتهاء أزمة خالد بوطيب


وكتب سالم في عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:"بعد مفاوضات شاقة ومجهودات مضنية وفي وقت قياسي، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ينجح في إتمام الاتفاق مع اللاعب خالد بوطيب وفي انتظار استلام الرخصة الخاصة بالاشتراك في المسابقات الأفريقية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم.

 


ويعاني الزمالك من أزمة كبيرة بسبب عدم الحصول على الرخصة الإفريقية لكرة القدم "الكاف" بسبب الديون الموقعة عليه، والتي أدت لإيقاف القيد وتهدد بحرمانه من المشاركة بـ كأس الكونفدرالية في الموسم الجديد.

 

موعد مباراة الزمالك القادمة


من المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك والإسماعيلي في الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساء الأحد المقبل.


ويقع الزمالك في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 38 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة حيث حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 5 لقاءات وتلقى 7 هزائم.


وعلى الجانب الأخر، يأتي الإسماعيلي في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة، حيث حقق 7 انتصارات وتعادل في 10 لقاءات وخسر في 12 لقاء.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.