عاجل
الجمعة 05 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لمدة عام واحد.. عمرو وردة ينتقل الى نادي أتروميتوس اليوناني

عمرو وردة
عمرو وردة

أعلن نادي أتروميتوس اليوناني، اليوم الثلاثاء، التعاقد مع الدولي المصري عمرو وردة، في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 


وعاد وردة إلى نادي أتروميتوس، بعد 8 سنوات، من اللعب له وبالتحديد موسم موسم 2017-2018.


بيان نادي أتروميتوس اليوناني


ونشر نادي أتروميتوس اليوناني في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي: يسر نادي أتروميتوس اليوناني أن يعلن عن توقيع عمرو وردة في صفقة انتقال مجانية، بعقد لمدة عام واحد.


وواصل البيان: عمرو وردة من مواليد 17 سبتمبر 1993 ويلعب بنفس السهولة في المراكز الثلاثة خلف المهاجم وهو بالطبع معروف لدى الجمهور اليوناني ناهيك عن جماهير فريقنا.
وأكمل البيان: مع وجود النجم على صدره، أكمل عمرو وردة فترتين هما موسم 2017/18 والنصف الثاني من موسم 2018/19، مما ساهم بشكل كبير في مسيرة فريقنا الممتازة التي أنهى موسمين متتاليين في المركز الرابع، وتأمين البطولة الأوروبية. تذكرة تصفيات الدوري الأوروبي.

 


أول تعليق من عمرو وردة بعد العودة إلى نادي أتروميتوس


وقال عمرو وردة عقب التوقيع مع النادي: "أنا سعيد جدا لوجودي هنا مرة أخرى، تعلمون جميعا ما يعنيه هذا الفريق بالنسبة لي، أتروميتوس دعمني في أوقات صعبة عندما لم يصدقني أحد، وفعلت هنا أشياء مذهلة وشاركت في بطولات أوروبا مرتين، والآن يمكننا معا العودة مرة أخرى للمشاركات الأوروبية".


وأتم تصريحاته: "أريد أن أشكر السيد سبانوس رئيس النادي على ثقته في، لقد كنا نتواصل خلال السنوات الماضية ويعرف مدى رغبتي في العودة إلى هنا، وأشكر أيضا يانيس أنجيلوبولوس المدير الفني للفريق، وبابلو جارسيا الذي أتعاون معه دائما فهو يفهمني وأنا أفهمه وأعتقد أنه يمكننا معا تحقيق أشياء عظيمة مرة أخرى".

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.