عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد إلغاء القمة.. رابطة الأندية تبلغ الأهلي فوزه على الزمالك 2-0

الأهلي
الأهلي

أعلن النادي الأهلي، عن تلقي خطاب من رابطة الأندية المصرية المحترفة، يفيد بعدم إقامة مباراة القمة أمام الزمالك التي كان محدد لها غدا الثلاثاء واعتبار الأحمر فائزا بالمباراة بنتيجة 2-0، وذلك بعد انسحاب نادي الزمالك من المباراة.

 

 رابطة الأندية تبلغ الأهلي فوزه على الزمالك 2-0


أخطرت رابطة الأندية المصرية لكرة القدم اتحاد الكرة بإلغاء مباراة القمة بين النادي الأهلي والزمالك بعد انسحاب الزمالك عن خوض المباراة.


وقالت الرابطة في بيانها إلى اتحاد الكرة:"يسرنا أن نهدي السادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد الموقر وسيادتكم أرق التحيات وأطيب الأمنيات .. أملين لكم كل التوفيق ... بناء على كتاب نادي الزمالك الوارد إلينا بشان إعتذاره عن أداء مباراة ( الأهلي × الزمالك ) المقرر إقامتها يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٤/٦/٢٥م على ستاد القاهرة وذلك لظروف قهرية".


وأضافت :"يرجى التكرم بالاحاطة بأنة تقرر عدم إقامة مباراة ( الأهلي × الزمالك ) والتي كان مقرر إقامتها في الأسبوع السابع والعشرون من مسابقة الدوري العام - القسم الأول (دوري Nile) يوم الثلاثاء الموافق
٢٠٢٤/٦/٢٥م على ستاد القاهرة الساعة السابعة مساءً ، نظراً لإعتذار نادي الزمالك عن أداء المباراة".

 


واصدر نادي الزمالك بيانه الرسمي بعد إعلان موقفه بعدم خوض مباراة القمة والتمسك بمطالبه

 


وجاء البيان كالتالي :


تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً ، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم . 
و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه ، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر ، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً . 


فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار ، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف .
الزمالك أولاً

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.