عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد اعتزال توني كروس.. من يرتدي رقم 8 في ريال مدريد

توني كروس وفالفيردي
توني كروس وفالفيردي

قرر النجم الألماني توني كروس، لاعب فريق ريال مدريد، اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، بعد بطولة يورو 2024، والتي سيخوضها مع منتخب ألمانيا.

 


كروس شارك في آخر مبارياته رفقة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، أمس، على ملعب "ويمبلي" بلندن، وانتهت بفوز الملكي بهدفين نظيفين، ليتوج باللقب للمرة الـ15 في تاريخه.


من يرتدي رقم 8 في ريال مدريد


وتساءل العديد من جماهير كرة القدم خاصةً مشجعي ريال مدريد عن اللاعب الذي من المقرر أن يرتدي القميص رقم 8 رفقة ريال مدريد في الموسم المقبل، بعد اعتزال توني كروس.


وفوجئ جماهير ريال مدريد بالتصريحات الخاصة باللاعب فالفيردي لاعب الميرنجي، بعد انتهاء مباراة دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند، والذي أكد أنه سيكون هو اللاعب الذي من المقرر أن يرتدي القميص رقم 8 بداية ًمن الموسم المقبل.


وقال فالفيردي في تصريحات صحفية: "من الجميل جدًا أن تفوز باللقب الخامس عشر مع الرقم 15 الذي ترتديه على قميصك، أخبرتني زوجتي أن الجميع يريد قميصي اليوم، إنه الرقم الذي بدأت به مسيرتي في ريال مدريد ويعجبني كثيرًا".


وأضاف: "ربما سأغيره في غضون أشهر قليلة، أنا أحب الرقم 15، حلمي في ريال مدريد بدأ بهذا الرقم، لكن نعم، سأغيره خلال شهرين، دعنا نقول أن هذا الفصل انتهى بشكل جيد، وسأرتدي رقم 8 بعد رحيل توني كروس".


وخاض كروس مباراته الأخيرة مع ريال مدريد إذ ودع جماهير الميرنجي التي تواجدت في ملعب "ويمبلى" لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند الألماني، وبات الميرنجي النادي الأكثر تتويجا بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 15 لقبًا.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.