عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ندمان.. علاء مرسي: "عايز أعدل دوري في مرعي البريمو"

الفنان علاء مرسي
الفنان علاء مرسي

عبر الفنان علاء مرسي عن ندمه على دوره في فيلم مرعي البريمو بطولة الفنان محمد هنيدي، رغم تحقيق العمل لإيرادات عالية.

 

علاء مرسي: "عايز أعدل دوري في مرعي البريمو"

وعلّق الفنان علاء مرسي على الانتقادات التي طاولت فيلم "مرعي البريمو" للفنان محمد هنيدي، والذي يُعرض حالياً في دور السينما.
 

وكشف علاء أن فيلم "مرعي البريمو" حقق نجاحاً واسعاً رغم تعرّضه للانتقادات، حيث قال: "انتقادات فيلم "مرعي البريمو" غير طبيعية، أنا ممكن أحترم ناس متحبش الفيلم بشكل معين، ولكن في ناس بتنتقد من غير ما تتفرج، وياريت كل الناس تتفرج ولو معجبكش قوم إمشي ده حقك لكن متنتقدش".


ورغم دفاعه عن الفيلم، فجّر علاء مرسي مفاجأة إذ قال: "لو اتعرض عليّا دوري في الفيلم تاني هطلب تعديل معين في الشخصية، لأني بشوف حاجات بقول ياريت كنت عملتها بشكل تاني، الدور كان كويس، ولكن الفكرة كانت ناقصة شوية حاجات اكتشفتها بعد ما الفيلم اتعرض كانت محتاجة تتعمل، ومفيش أي حاجة اتشالت من الفيديو، ومحمد هنيدي صاحبي وله ثقل وفاتحة خير على الأجيال دلوقتي وهو أهم نجم في الكوميديا في الألفية الأخيرة".

 

قصة فيلم مرعي البريمو

وتدور قصة الفيلم، في إطار كوميدي حول مرعي البريمو بائع البطيخ الذي يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية التي تضطره للسفر إلى سهل حشيش مع عائلته.

 

فكرة فيلم محمد هنيدي "مرعي البريمو"  تتمحور حول الشاب مرعي تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والذي يعيش معه والد زوجته محمد محمود، وجد زوجته لطفى لبيب.
 

ومرعي كان يعتقد أنه لقيط ثم يكتشف بعد ربع ساعة من الأحداث أن له جدا صعيديا هو الفنان أحمد بدير، وهو الذي اخترع قصة أن مرعي لقيط خشية أن يقتلوه، وفي الأحداث يتم زرع معلومة أن مرعي لديه ألماس حتى يسهل دسها في بطيخ ينتقل من يد إلى أخرى.


وعلى جانب آخر، أبدى الفنان علاء مرسي سعادته بمقطع الفيديو الذي يظهر فيه الفنان محمد إمام وهو يقبل راس شقيقه المخرج رامي إمام.


وعلق علاء مرسي على الفيديو، الذي نشره محمد إمام عبر حسابه بإنستجرام قائلا: 'أنا فخور بيكم انتم الاتنين.. وربنا يحفظكم ويخليكم لبعض ياولاد الأصول.. بجد شرف ليا إني بس شوفتكم يا زعماء في الأدب والأخلاق والفن.. فعلا أولاد الزعيم العظيم'.
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.