عاجل
الخميس 24 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قتلت بفعل فاعل.. القصة الكاملة لحادث صيدلانية مدينتي

حادث صيدلانية مدينتي
حادث صيدلانية مدينتي

حادث صيدلانية مدينتي يعد أحد أبرز الموضوعات التي تشغل المصريين خلال الفترة الحالية وذلك نظرا للمستجدات التي تطرأ ساعة بعد الآخرى حول الواقعة.

 

حادث صيدلانية مدينتي

حادث مدينتي الذي انشغل به المصريين خلال الساعات الماضية يتمثل في دهس قائد سيارة 5 من أسرة واحدة وصديقتهم، ما أسفر عن مقتل الأم وإصابة الآخرين.
 

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغا بوقوع حادث مروري أسفر عن وفاة سيدة وإصابة 5 آخرين بأحد "الكمبوندات" بمنطقة التجمع الأول.
 

وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، تبين دهس سيارة ملاكي عائلة مكونة من أب وأم وأطفالهما وسيدة تسير معهم، ما أسفر عن مصرع الأم نتيجة إصابتها بنزيف في المخ، فيما أصيب الأب وأطفاله الثلاثة والسيدة المرافقة لهم بجروح متفرقة ونقلوا جميعا للمستشفى لتلقي العلاج، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
 

وكشفت الأجهزة الأمنية عن هوية الضحايا، وهم: الأم وتدعى بسمة علي حسنين، صيدلانية بمستشفى بسيون المركزي (توفيت)، الأب ويدعى حمدان زكي، طبيب بيطري، مصاب بجروح وكسور، الطفل الأكبر ويدعى ياسين (11 عاما)، مصاب بكدمة أسفل العين، الطفلة نور (10 سنوات)، مصابة بجرح قطعي في الفم، الطفل أحمد (7 سنوات)، مصاب بكسر بالقدم اليسرى.
 

وبعد الحادث سلم قائد السيارة المتسبب في الحادث نفسه للشرطة، فيما تحفظت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة على كاميرات المراقبة التي رصدت الواقعة، ويناقش رجال مباحث القاهرة شهود العيان والمصابين، للوقوف على ملابسات الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.
 

ونفت وزارة الداخلية المصرية، الاثنين، أن يكون ضابط شرطة تابع لها، هو من يقف وراء حادث التصادم بإحدى التجمعات السكنية في القاهرة الجديدة، والذي أسفرة عن مقتل صيدلانية وإصابة آخرين.
 

وقالت وزارة الداخلية في تغريدة على حسابها بتويتر: "نفى صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى بأن مرتكب حادث التصادم بإحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة، والذي أسفر عن وفاة إحدى السيدات (صيدلانية) وإصابة آخرون، ضابط شرطة".
 

وقال شهود عيان إن الضحية صيدلانية تدعى بسمة، وهي زوجة طبيب يدعى حمدان زكي، و كانت في إجازة لزيارة أهلها بمصر خلال فترة عيد الأضحى المبارك، وبينما كان طفلها يلعب بـ "سكوتر" أمام المنزل اصطدم بسيارة المتهم، والذي غضب من سلوك الطفل، فهمّ بمحاولة دهس الطفل.
 

وأضاف الشهود أن الأسرة تحركت سريعا لنجدة الطفل وإثناء المتهم عن رغبته في دهسه بالسيارة فما كان منه إلا أن توجه بسيارته نحو الأم فصدمها بالحائط قبل أن يمر على جسدها مرتين.
 

وقال البعض إن عدد من الأطفال أصيبوا نتيجة تهور المتهم، والذي تسبب بإصابة طبيب آخر كان في زيارة للعائلة بإصابات أدت لإجراء عمليات طويلة لإنقاذ حياته.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.