عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

د. حامد الجابري: لا يوجد مسئول على مستوى العالم استطاع أن يفعل ما فعله الرئيس السيسي

د. حامد الجابري
د. حامد الجابري

في الثامن من يونيو 2014، وعقب ثورة شعبية في 30 يونيو 2013، تسلم الرئيس عبد الفتاح السيسي، مهام رئاسة الجمهورية لأول مرة، وسعت مصر منذ ذلك الوقت لإعادة الوطن لمسار الإصلاح والبناء، من خلال وضع خريطة تنمية عملاقة لمصر، حتى تميزت فترة حكم الرئيس السيسي، بإطلاق المشاريع القومية العملاقة.

وحقق الرئيس السيسي، خلال فترة حكمه العديد من الإنجازات على مختلف الأصعدة خاصة في التنمية، خلال 7 سنوات، فسعى الرئيس منذ توليه الحكم وحتى الآن في تثبيت أركان الدولة وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية وإحداث نهضة تنموية كبرى.

ومن جانبه قال الدكتور حامد الجابري نائب رئيس الحملة الوطنية لدعم الرئيس للإعلام السياسي ونائب رئيس الحزب الديمقراطي المصري تحت التأسيس: الرئيس عبد الفتاح السيسي اعاد أركان الدولة المصرية خلال السبع سنوات الماضية، وما أنجزه فى هذه الفترة يساوي ما تم إنجازه خلال أكثر من 40 عاماً.

مضيفاً: كانت آمال المصريين منذ سقوط جماعة الإخوان الإرهابية عقب ثورة 30 يونية 2013 تتلخص في الإستقرار الأمني لأن في ذلك الوقت كانت عمليات العنف والإرهاب على أشدها، والرئيس السيسي والقوات المسلحة والشرطة أستطاعت تحقيق ذلك وهو إنجاز كبير لا يقدر قيمته الا من فقد نعمة الأمن والإستقرار.

وتابع: الإنجازات الغير مسبوقة التي حدثت في مصر جعلت مصر تسبق غيرها من الدول في عهد الرئيس السيسي، فلا يوجد مسئول على مستوى العالم استطاع أن يفعل ما فعله الرئيس السيسي، فهو خلق لمصر والمجتمع إمكانيات التنمية المستدامة وعمل على عودة الإستثمار مرة اخرى.

وأكد الدكتور حامد الجابري ان الطفرة التي حدثت في الإقتصاد المصري بوجه عام خلال 7 سنوات منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي حكم مصر عزز من زيادة في فرص النمو والتشغيل وانعكس ذلك على الإرتقاء بحياة المواطن المصري، فإنشاء العاصمة الإدارية وإنشاء 14 مدينة ذكية ومليون وحدة سكنية والقضاء على العشوائيات والمشرعات الإنتاجية وإرتفاع التصدير وإصلاح البنية التحتية والأساسية والمشروعات الإنتاجية في كافة قطاعات الدولة أتاحت الكثير من الفرص الإستثمارية وفرص العمل للكثير من المستثمرين في هذه القطاعات المختلفة.

وأختتم الجابري: مهما تحدثنا عن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي لا تكفي ما نُشر، فهو رئيس كل العصور، تحيا مصر بشعبها ورئيسها.. تحيا مصر دوماً