عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعرف على اهم احداث جولة رئيس الوزراء بالدقهلية

الدكتور مصطفي مدبولي
الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء

شهدت محافظة الدقهليه اكتر من حدث اثناء جولة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، ورافقه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، والمهندس محمود الشعراوي وزير التنمية المحلية.

حيث انسحب بعض اعضاء البرلمان تضامنًا مع زميلهم النائب البرلماني عن دائره ميت غمر، عندما منعه محافظ الدقهلية من حضوره جولة رئيس الوزراء بحجة ان الدكتور مصطفي المدبولي لا يحب الازدحام، وعندما علم باقي الاعضاء بذلك التصرف عند انتظارهم لرئيس الوزراء بالقاعه الكبري بالديون قاموا بالانسحاب وعلم على الفور الدكتور مصطفي مدبولي بذلك الخلاف فأجتمع بالنواب والمحافظ وازال سوء الفهم.

وعلى جانب اخر استغاثت احدي السيدات بمساكن سندوب عند زيارة رئيس الوزراء، وقالت على وجه التحديد "بيوتنا هاتقع علينا وهانترمي في الشارع الحقونا يا حكومه"، واستمع الدكتور مصطفي مدبولي لشكواها، وكلف من يتابع تلك المشكلة والعمل على حلها.

الى جانب اخر اصابة امين شرطة اثناء تأمين جولة رئيس الوزراء والوزراء بحالة من الاغماء والاعياء الشديد وارتفاع في درجة الحرارة وتم نقله علي الفور للمستشفي وعمل اللازم.