عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. السويس تكرم أوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

نظمت مديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس احتفالية مسائية لتكريم اوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية بحضور محافظ السويس وعبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التعليم بالمحاظة والمهندس محمد الحاج مدير ادارة التعليم الفنى والقيادات التنفيذية والشعبية والقيادات التعليمية

بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات كريمات من القرآن الكريم ثم فقرة شعرية وطنية من تقديم ادم اشرف من طلائع الشباب والرياضية ، ثم فقرة التنورة لطفل اسلام محمد من طلائع مركز شباب المدينة تلاها فقرة كولوار لفرقة طلائع مديرية الشباب والرياضة بقيادة الفنان غريب غندور.

وقال عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم فى السويس، ان طلاب مدرسة الفندقية حصدوا المراكز العشرة الاولي على مستوى الجمهورية فيما حصد طلاب التعليم التجارى المراكز الثانى والعاشر على مستوى الجمهورية، كما حصد احد طلاب التعليم الفندقى ثلاث سنوات على المركز العاشرعلى مستوى الجمهورية .

بينما اكد محافظ السويس على اعتزازه وفخره بتحقيق أبناء المدارس التعليم الفنى نتائج متميزة وحصلوا على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية فى الدبلومات الفنية.

وطالب طلاب المتفوقين بالاجتهاد والتفوق فى المرحلة المقبلة، مؤكدا ان هذا النجاح بداية الخطوات الفعلية في حياتهم كما طالبهم بالتسلح بالعلم والاخلاق الحميدة والمعاملة الطيبة للوالدين ، معربا عن سعادته بحصول السوايسة علي مراكز متقدمة علي مستوي الجمهورية في مدارس التعليم الفني المختلف .

وفى ختام الاحتالية تم تكريم سندس محمد شاذلى الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الدبلومات الفنية وجميع الطلاب الذين حصلوا على مراكز متقدمة وعددهم 36 طالب وطالبة أوائل المحافظة فى مدارس التعليم التجارى والصناعى والفندقى الزراعة.