عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعرف على أبرز ما حدث بـ "مصر اليوم"!

وزير الأوقاف محمد
وزير الأوقاف محمد محتار جمعة

شهدت مصر اليوم الاثنين عدد من الأحداث، أهمها وزير الأوقاف يعتمد تجديد تعيين بعض القيادات.

فى ضوء توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالاهتمام بالتنمية المهنية للمعلمين؛ لمواكبة التغييرات التي حدثت في مجال عملهم، قامت الأكاديمية المهنية للمعلمين فرع القاهرة بقيادة الدكتور صلاح غنيم مدير الأكاديمية بعقد اجتماع مع مدربي الفرع، للوقوف علي أهم نقاط القوة والضعف، وتقييم المرحلة السابقة من تدريبات الترقى الخاص بالمعلمين والاستعداد المرحلة التالية.
للمتابعة اضغط هنا

التقى وزير الخارجية سامح شكري مع نظيره السعودي عادل الجبير، اليوم الاثنين، في الرياض على هامش اجتماع وزراء خارجية دول تحالف دعم الشرعية في اليمن.
للمتابعة اضغط هنا


التقى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب والوفد المرافق له، بعلي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى بمملكة البحرين، وذلك في إطار زيارته على رأس وفد برلمانى إلى مملكة البحرين.
للمتابعة اضغط هنا


أعلنت البورصة المصرية أن يوم الخميس المقبل الموافق 25 /01 /2018 إجازة رسمية بمناسبة عيد الشرطة.
للمتابعة اضغط هنا


اصدرت نيابة الاموال العامة العليا قرار بأستبعاد شبهة جرائم العدوان علي المال العام ضد الدكتور خالد حنفي وزير التموين الاسبق في الشكوي المقدمة ضده من النائب الصحفي محمد مصطفي بكري وذلك في القضية رقم 438 لسنة 2016 حصر اموال عامة عليا وبرقم 38 لسنة 2016 حصر تحقيق عليا والمعروفة اعلاميا بقضية فساد القمح، حيث انتهي التصرف في القضية بعد اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والتحريات بحفظها اداريا وقيدت برقم 64 لسنة 2017 شكاوي محفوظة.
للمتابعة اضغط هنا