عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

التعليم تُعد ورشة "الأمن مسئولية الجميع"

نيوز 24

فى إطار حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على نشر الوعى الأمنى بين العاملين بالوزارة، تقوم الإدارة المركزية للأمن بالإعداد لتنظيم ندوة تثقيفية للعاملين بالوزارة يوم الأربعاء الموافق 19 / 4 / 2017 بعنوان " الأمن مسئولية الجميع ".

وأوضح اللواء عمرو الدسوقى رئيس الإدارة المركزية للأمن أن الندوة تهدف إلى توضيح مفهوم الأمن للعاملين بديوان عام الوزارة، وتحقيق الأمن والاستقرار فى العمل من خلال المشاركة الفعالة لجميع العاملين بالوزارة فى المنظومة الأمنية.

وأضاف أن الندوة ستتناول وصف تاريخى لنشأة الأمن الإدارى بالوزارة، ودور الإدارة المركزية للأمن فى الحفاظ على أمن المعلومات، وأمن الأفراد والمنشآت، ودور الأمن مع منظمات المجتمع المدنى فيما يتفق مع السياسة العامة للدولة وبما يكفل سرية تداول المعلومات، وكذلك دور غرفة العمليات المركزية فى المتابعة الأمنية على مدار 24 ساعة، والدور المأمول الذى سوف تقوم به الإدارة المركزية للأمن فى نشر ثقافة الوعى الأمنى والاحساس بالمسئولية بين جموع العاملين؛ للحفاظ على أمن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى .

وأكد الدسوقى على أن الندوة تستهدف جميع العاملين بديوان عام الوزارة، ومديرى المديريات ومسئولى أمن المديريات، بالإضافة إلى حضور المكتب التنفيذى لاتحاد الطلاب وبعض الطلاب المتميزين فى كافة الأنشطة التربوية فى مديرتى (القاهرة والجيزة) التعليمتين.