عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"التعليم" تكرم 4 من أوائل الابتدائية من كل محافظة

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلنت اليوم وزارة التربية والتعليم عبر مكاتبة تسلمتها مديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس عن قيام الوزارة بالإعداد لبرنامج تكريم 4 من أوائل الشهادة الابتدائية بكل محافظة.

وأوضح عبدالحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، أن الوزارة حددت الطلاب المستهدفين للتكريم وهم الأول والثاني في الشهادة الابتدائية من البنين والأول والثاني في الترتيب العام لأوائل الشهادة الابتدائية 2016 على مستوى كل محافظة.

وأضاف "وحيد" أن برنامج التكريم يتمثل في تنظيم رحلة ترفيهية تنطلق من الاتحاد العام لطلاب المدارس "مبنى اتحاد الطلاب بالعجوزة" مشيرًا إلى أن الوزارة استهدفت من هذا البرنامج تكريم نخبة الأوائل بالابتدائية على مستوى الجمهورية بالإضافة إلى دعم روح التنافس بين الطلاب حفاظًا على مرتبة التفوق عامًا بعد عام.

كما تهدف الوزارة من خلال هذا البرنامج دعم قيم الانتماء والمواطنة والتمتع بحضارة مصر وآثارها التاريخية العريقة.

وأكد أيمن سمير المسئول الإعلامي لتعليم السويس، أن التلاميذ الأربعة أوائل الشهادة الابتدائية بالمحافظة المرشحين للمشاركة في برنامج التكريم هم: 

1ـ حبيبة رمضان عودة.. مدرسة أبوعبيدة بن الجراح.
2ـ سارة أحمد عبدالمجيد عبدالله.. مدرسة الجهاد الخاصة.
3 ـ فرج محمد جمعة معوض.. مدرسة طلائع المستقبل الخاصة.
4ـ أحمد محمد فراج عياد.. مدرسة أسماء بنت أبي بكر الرسمية.

ولفت إلى أنه قد تنبه عليهم بالتواجد صباح السبت 20 /8 /2016 بمقر المركز العام لاتحاد طلاب مصر بالعجوزة بجوار مسرح البالون حيث يستمر برنامج التكريم إلى الخميس 25 /8 /2016.

ومن منطلق مسئولية مديرية التربية والتعليم بالسويس لتأمين سفر الطلاب الأربعة للمشاركة في التكريم تنصح المديرية بالتواصل مع إدارة مبنى الاتحاد العام للطلاب بالعجوزة عبر الهاتف الخاص بها: 0233446803