عاجل
الخميس 24 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالفيديو.. ألمان يونايتد يفوز على ليستر ويحصد كأس الدرع الخيرية

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

حقق المدرب جوزيه مورينيو، تتويجه الأول مع مانشستر يونايتد، حيث حقق اللقب الـ21 للفريق بكأس الدرع الخيرية، وذلك بعد تغلبه بصعوبة على ليستر سيتي 1-2، في المباراة التى جمعتهما، اليوم، على ملعب ويمبلي.

أحرز الأهداف كل من لينجارد لمانشستر يونايتد في الدقيقة 32، قبل أن يعادل ليستر النتيجة بواسطة فاردي عن طريق خطأ في إرجاع الكرة للحارس من جانب اللاعب البلجيكي مروان فيلايني، إلى أن تمكن السلطان زلاتان إبراهيموفيتش بعد رأسية رائعة من إحراز هدف الفوز.

وبدأ ألمان يونايتد المباراة بسيطرة خلال الربع ساعة الأولى توجت بهدف في الدقيقة 12 برأسية لروني؛ لكن كاسبر شمايكل يمسكها بيده، وحاول بعدها ليستر الدخول في المباراة ليترجم محاولاته بكرة خطيرة تصطدم بالعارضة في الدقيقة 22، لتأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، ويسجل مانشستر يونايتد، هدف مارادوني عن طريق لاعبه لينجارد في الدقيقة 32.

وسيطر بعد ذلك "الثعالب" خلال الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول، محاولين تسجيل هدف التعادل، لكن دفاع مانشستر يونايتد أبى ذلك، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الشياطين الحمر بهدف نظيف.

فيما بدأ الشوط الثاني بركلة غير مباشرة من روني تصل أمام إبراهيموفيتش، لكن كاسبر يخرجها قبل تصويبه للكرة في الدقيقة 56، وفي الدقيقة 63 نزل ميندى بدلا من آندي كينج ولويس هيرنانديز بدلا من سيمبسون وخوان ماتا بدلا من لينجارد.

وحل ماركوس روخو بدلا من من لوك شاو وراشفورد بدلا من مارسيال في الدقيقة 70، وفي الدقيقة 82 ضاعت رأسية من داخل منطقة الست ياردات من جانب لاعب ليستر سيتي النيجيري أحمد موسى، ليسجل السلطان زلاتان هدف الفوز.