عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"التعليم" تعلن عن حاجتها لشغل وظيفة رئيس بعثة بالصومال

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلنت اليوم الإدارة العامة للإعارات الخارجية بوزارة التربية والتعليم عن حاجتها لشغل وظيفة رئيس للبعثة التعليمية المصرية بدولة الصومال للعام الدراسى 2016/ 2017.

وقال أيمن سمير المسئول الإعلامي لتعليم السويس، إن الوزارة قد حددت لشغل الوظيفة عددًا من الشروط وهي:

1ـ ألا تقل وظيفة المتقدم عن مدير عام بصفة أصلية أو مدير إدارة بدرجة كبير "درجة تخصصية تعليم" مع إلمام باللغة الإنجليزية.

2ـ ألا يكون قد وقع عليه جزاءات خلال الثلاث سنوات الأخيرة ولا تقل التقارير السنوية عن الثلاث سنوات الأخيرة عن تقدير " كفء أو امتياز".

3ـ ألا يزيد السن في 1 /10/ 2016 عن 56 عامًا طبقًا للقرار الوزارى رقم 365 لسنة 2014.

4ـ له دراية وخبرة بالنواحي المالية والإدارية والدبلوماسية والقدرة على حل المشكلات في الأزمات.

ومن جانبة أوضح الدكتور أحمد محي مدير إدارة الإعارات الخارجية بمديرية التربية والتعليم بالسويس، أنه على المتقدم لشغل الوظيفة إرفاق صحيفة أحوال معتمدة من شئون العاملين مع طلب التقدم موضحًا بها مايلى:

1ـ الاسم ـ تاريخ ومحل الميلاد ـ الجنسية ـ تاريخ الاشتغال بالتعليم ـ الوظيفة الحالية وتاريخها ـ القرار الوزاري أو الأمر التنفيذي لشغل الوظيفة ـ المؤهلات الدراسية وتاريخها ـ الإعارات السابقة والإجازات الخاصة بالتعاقد للخارج والجهة التي تعاقد معها ومدتها ـ الجزاءات إن وُجدت وتاريخها وجودها خلال السنتين الأخيرتين ـ التقارير السنوية للأعوام 2013/ 2014 ـ شهادة طبية معتمدة من جهة رسمية تتضمن خلوه من الأمراض عمومًا وصلاحيته للعمل بالخارج علمًا بأن آخر موعد للتقدم للوظيفة بمقر الإدارة العامة للإعارات الخارجية بديوان وزارة التربية والتعليم هو الأحد 7/ 8 /2016.