عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حرب "كشك وأبواليزيد" تشتعل.. ووكيلة "التعليم" بالجيزة ترفض المصالحة

الدكتورة بثينة كشك
الدكتورة بثينة كشك والنائب عمرو ابا اليزيد

اشتعلت الأزمة في الفترة الأخيرة بين الدكتورة بثينة كشك وكيلة وزارة التربية والتعليم بالجيزة والنائب البرلماني عن بولاق الدكرور عمرو أبواليزيد وذلك بسبب ما تسببه من تصريحات حول الوكيلة مفاده أن هناك مستندات فساد تدينها بين يديه وقدمها للمسؤولين، وجار التحقيق بها وأنه سيكشف عنها بعد امتحانات الثانوية العامة الأمر الذي لم يتحقق حتى الآن.

كما أضاف النائب عمرو أبواليزيد أن وكيلة وزارة التربية والتعليم بالجيزة تأتي بكوافيرة لمكتبها الخاص ولا تنجز في أعمالها داخل المديرية الأمر الذي اتخذته كشك محمل سب لها ورفضته، ومن جانبها قدمت كشك بمذكرة ضد النائب عمر أبواليزيد إلى الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب؛ تقدمت بنسخة أخرى إلى النائب العام المستشار صادق عمران، ونقيب المعلمين.

وأرفقت بالمذكرات نسخة توضح إنجازات المديرية في عهد كشك وما وصلت له من أرقام ونسب نجاح لم تشهدها من قبل، وإنجازاتها فيما يخص التقليل من كثافة الفصول وزيادة عدد الفصول داخل المدارس خاصة مدارس بولاق الدكرور.

ومن جانبها صرحت بثينة كشك وكيلة وزارة التربية والتعليم بالجيزة لـ"العربية نيوز" أن النائب يسعى للتصالح الآن ولكن لا أقبل لما قام به من اتهامات غير مسؤولة ودون دلائل حتى الآن متسائلة "فين مستنداته".

وكانت قد أوضحت الدكتورة بثينة كشك أن سبب هجوم نائب بولاق الدكرور عليها هو وجود مصالح شخصية له داخل المديرية، وقفت هي أمام تحقيقها، وهو الأمر الذي أنكره أبواليزيد بشدة قائلًا: "إن كلامها ليس له أساس من الصحة".