عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"تظلمات الإعدادية" بالسويس تقفز بطالبة للمركز السابع

عبد الحافظ وحيد وكيل
عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم

اعتمد اليوم عبدالحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس نتيجة تظلمات امتحان الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2015 /2016 بحضور مصطفى الزغبى مدير عام التعليم العام.

كما أعرب عبدالحافظ عن سعادته لصعود إحدى الطالبات وهى نوران مجدى الدمرداش أبوالحسن بمدرسة فيصل الإعدادية بنات إلى المركز السابع بقائمة أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة مؤكدًا أنها سوف تحظى بنفس التكريم الذى أقيم لأوائل الإعدادية عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

وأوضح إبراهيم عطا رئيس لجنة النظام والمراقبة لامتحان الشهادة الإعدادية (كنترول الإعدادية) أن عدد الطلاب المتظلمين بلغ 267 طالبًا يمثلون جملة تظلمات بلغ عددها 654 تظلمًا فى مواد مختلفة بعد عرض التظلمات على اللجنة الثلاثية من توجيه كل مادة.

وأضاف "عطا" أنه تم تعديل درجات 51 طالبًا بواقع 54 مادة امتحانية كما أسفرت نتيجة التظلمات عن نجاح ثلاثة طلاب فى مادة من المواد التى رسبوا فيها كما جاءت نتيجة التظلمات لتدفع بإحدى الطالبات وهى نوران مجدى إلى قائمة أوائل الشهادة الإعدادية متصدرة المركز السابع بمجموع 297.5 درجة

وصرح أيمن سمير المسئول الإعلام لتعليم السويس، بأن لجنة النظام والمراقبة قد بدأتا بالفعل الاتصال بعدد من أولياء أمور الطلاب المستحقين لدرجات التعديلات لبحث تحديد مواعيد منتظمة لهم للحضور إلى مقر اللجنة (كنترول الإعدادية) لتسليمهم استمارة نجاح جديدة.