عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إيمان البحر درويش يوجه رسالة نارية لـ"هاني شاكر"

 الفنان ايمان البحر
الفنان ايمان البحر درويش والفنان هاني شاكر

وجه الفنان إيمان البحر درويش رسالة إلى نقيب المهن الموسيقية المطرب هاني شاكر، بعدما أصدرت محكمة النقض الإداري، حكمًا بإلغاء الانتخابات التي فاز بها الأخير.

وقال "درويش" من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" "إلى الأخ الحبيب هاني شاكر، تعلم ما أكنه لك من احترام وتقدير".

وأضاف "قرأت كثيرًا من الأخبار عن لسانك فأتمنى أن تكون غير صحيحة لأنها أولا غير قانونية خاصة ما صرحت به أنك ستحترم الحكم النهائي للقضاء".

وتابع "القانون حدد أن أحكام القضاء الإداري واجبة النفاذ مالم تصدر ذات المحكمة التي أصدرت الحكم حكمًا بوقف تنفيذ الحكم الذي أصدرته وهذا مستحيل والا لما أصدرته من الأساس"، مضيفًا "ثانيًا الحكم لا يتم وقف تنفيذه الا بحكم المحكمة الإدارية العليا وهي الدرجة الأعلى من المحكمة التي أصدرت الحكم وهو حكم نهائي لا يجوز الطعن عليه".

وواصل درويش "ثالثًا ما تفعله بناء على استشارة محامي النقابة الذين يخدعوك ويهدرون أموال النقابة وكان من الواجب عليك قانونًا أن تحيل كل من تسبب في إهدار المال العام إلى النائب العام على الانتخابات التي تم إلغاؤها من القضاء الإداري ومن المحكمة الإدارية العليا فأصبحت حكمًا نهائيًا باتًا لا يجوز الطعن عليه أبدًا وتم إهدار الملايين عليها سواء انتخابات مصطفى كامل أو انتخابات التجديد النصفي في كافة المحافظات، رابعًا إن أعضاء الجمعية العمومية التي لم يعتمدها النقيب العام تعتبر عضوية باطلة بحكم القانون والتلاعب الذي تم في أعضاء الجمعية العمومية وما ينشره مجلس النقابة بعلمك أنني مهندس وعندي شركة إنتاج فني مثلك ولا يحق لي أن أكون عضوًا في نقابة المهن الموسيقية لأنني مهندس فقد تم الحكم على هذا الادعاء الباطل من المحكمة الإدارية العليا برفض هذه الطعون وهذه الأسباب وهو حكم نهائي بات لا يجوز الطعن عليه".

واختتم قائلًا "أتمنى أن تصلك هذه الرسالة قبل أن يتهمك البعض بأنك تتستر على مستنقع الفساد الموجود داخل النقابة والذين خدعوك باتخاذ الإجراءات اللازمة نحو واقعة تزوير الكارنيهات التي تقاضى فيها من تعرفهم جيدًا مبلغ خمسين ألف جنيه، واضطر بعض أعضاء الجمعية العمومية للقيام بما كان يجب عليك اتخاذه قانونًا تجاه من قام بهذا التزوير الفاضح".