عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سقوط موظفة بـ"التربية والتعليم" بعد نصبها على المواطنين بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط موظفة بإدارة العجمي التعليمية لاتهامها بالنصب على الشباب والاستيلاء على أموالهم بزعم تعيينهم في وظائف حكومية بالإسكندرية.

ورد بلاغ للواء عصام سعد، مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من وائل. م. ع، 30 سنة، حاصل علي بكالوريوس تجارة و2 آخرين وجميعهم مقيمين بمحافظة الإسكندرية ضد سميحة ف، موظفة موظفة بإدارة العجمي التعليمية لقيامها بالحصول منهم على مبالغ مالية بلغت إجماليها خمسة وسبعون ألف جنيه مقابل تعيينهم بشركة توزيع كهرباء الإسكندرية مدعية أن لها نفوذ وعلاقات بمسئولي تلك الجهة إلا أنها لم تفي بذلك ورفضت رد المبالغ المالية المستولى عليها منهم.

أكدت تحريات العقيد أسامة حتاتة مدير إدارة الأموال العامة بغرب الدلتا تحت إشراف اللواء ياسر صابر نائب المدير العام صحة البلاغ ودلت الترحيات عن قيام سميحة ف س، 52 سنة، موظفة بإدارة العجمي التعليمية ومقيمة بدائرة قسم شرطة الدخيلة الإسكندرية بممارسة نشاط إجرامي واسع في مجال النصب والاحتيال علي المواطنين والاستيلاء علي المبلغ المالي المشار إليه من الشاكين مقابل استغلال نفوذها المزعوم على النحو الوارد بالبلاغ كما رفضت رد المبالغ المالية المستولي عليها.

وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة وبمناقشتها أقرت بارتكابها للواقعة، وتعهدت برد المبالغ المالية المستولى عليها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة بالمتهمة قررت حبسها أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق.