عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر أسماء الطلاب المشاركين في مسابقة "الروبوت الدولية"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

التقى الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم بالطلاب المشاركين في مسابقة "الروبوت الدولية". 

وضمت قائمة الطلاب المشاركين في المسابقة 20 طالبًا من المدرسة الفنية الصناعية المتقدمة بالسويس، والتى تشرف عليها مؤسسة مصر الخير، والذين يمثلون مصر فى 4 مسابقات دولية خلال الشهرين الجارى والمقبل فى كل من الولايات المتحدة الأمريكية وأسبانيا وبلجيكا.

وتشمل أسماء الطلاب المسافرين لتمثيل مصر فى مسابقة VEX للروبوت فى الولايات المتحدة الأمريكية، فى الفترة من 18 إلى 25 أبريل الجاري، كل من عبد الرحمن على إسماعيل، وعبد الحميد خالد عبد الحميد، ومحمد محمود أحمد، ومحمد عبد الكريم عثمان، وأيه محمد إبراهيم، ويشرف على الفريق إسلام محمد محمد بدران. 

أما الطلاب المسافرون لتمثيل مصر فى مسابقة LEGO للروبوت فى أسبانيا، فى الفترة من 3 إلى 8 مايو 2016، فهم خالد محمد محمد، وعبدالله محمد محمد، وعمار ناصر عبد القادر، ودعاء مراد سقاوى، ودنيا وائل سيد، ويشرف على الفريق محمد إبراهيم محمد إبراهيم. 

والطلاب المسافرون لتمثيل مصر فى مسابقة BLAST OFF ببلجيكا، فى الفترة من 17 وحتى 22 سبتمبر 2016، هم ياسيمن أحمد سيد، ومنار طارق محمد، وياسمين محمد أحسان، ويشرف على الفريق بسمة عصام عباس. 

وبالنسبة للطلاب المسافرين لتمثيل مصر فى مسابقة INTEL ISEF فى الولايات المتحدة الأمريكية، فى الفترة من 8 إلى 13 مايو الجاري، هم أحمد فوزى وتقى محمد.