عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محافظ الغربية يفتتح مهرجان ختام الأنشطة الطلابية

اللواء أحمد ضيف صقر
اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية

افتتح اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، واللواء نبيل عبدالفتاح مدير الأمن، مهرجان ختام الأنشطة الطلابية ومنتجات التعليم الفنى للعام الدراسى تحت شعار نعم للبناء الذي أقامته مديرية التربية والتعليم بالغربية.

وتفقد المحافظ المنتجات المعروضة بالمعرض والتي تضم الصناعات الغذائية للمدارس الفندقية وكذا معرض المدرسة المنتجه بالتعليم العام، كما تفقد قسم الملابس الجاهزة والصناعات المعدنيه وتشكيل الصاج ومعرض المنتجات الخشبية ومعرض الجلود وبدائلها ومعرض التربية الفنية، حيث أشاد المحافظ بالمعروضات الموجودة وكذا العملية التنظيمة بالمهرجان.

وقرر محافظ الغربية صرف مكافأة مالية للقائمين والمشرفين على هذا المهرجان على حسن التنظيم.

كما أكد على ضرورة عرض منتجات الطلاب لمثل هذه المهرجانات والمعارض، حيث يعد تشجيع للطلبه على تعلم الكثر من الصناعات واكتساب المزيد من المهارات التي تفيذ الطالب في المستقبل وتساعدة على ايجاد فرصة عمل وتشجيع العمل بالقطاع الخاص والبعد عن القطاع الحكومى.

وأكد محافظ الغربية خلال المهرجان أن هذه المعارض لم يراها إلا في محافظة الغربية وأن هذه رسالة بأنه لا يبنى مصر إلا شباب وأبناء مصر.

ثم قامت فريدة مجاهد وكيل التعليم بالغربية بتقديم الشكر والتقدير للمحافظ على حضوره ورعايته لهذا المهرجان، ودعمه الدائم لفطاع التربية والتعليم، ثم شاهد المحافظ ومرافقيه العروض الفنية التي قدمها الطلبه والطالبات على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة.

رافق المحافظ خلال الافتتاح اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة، والمستشار العسكري للمحافظة ورئيس مدينة طنطا، ورئيس حى أول وثان طنطا ونواب البرلمان عن مركز طنطا ومديرى الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.