عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حملة رجعونا كلنا لـ"التربية والتعليم": تجاهلكم يزيدنا إصرارًا

التربية والتعليم
التربية والتعليم

استنكرت حملة "رجعونا كلنا"، المدشنة من قبل 14 ألف معلم مغترب للمطالبة بعودتهم لمحافظتهم، التجاهل المتعمد من وزير التربية والتعليم لمطلبهم العادل بعودتهم إلى محافظتهم، مؤكدين على أن هذا التجاهل لن يزيدهم إلا إصرارًا وتحد من أجل تحقيق مطلبهم العادل.

وأكدت الحملة، في بيان لها، على أن وقفتها المقرر لها في السابع عشر من الشهر الجاري أمام مجلس الوزراء، أصبحت أمرًا حتميًا لا مجال لتعديله أو إلغائه مطلقًا.

وأشارت الحملة إلى أنها تأكدت من عدم صحة الاستمارة الموزعة على المديريات لحل مشكلة الاغتراب، اليوم، بعد أن أرسلت رسالة عبر "واتس آب" لوزارة التربية والتعليم، للسؤال عن صحة الاستمارة، ليأتي لهم الرد من الوزارة بأن الاستمارة غير صحيحة.

وتابع بيان "رجعونا كلنا": "لذلك يؤكد أعضاء الحملة على استمرار عدم اعترافهم بالاستمارة إلا إذا خرج بيان رسمي يؤكد صحتها ويؤكد على نقل جميع المغتربين من معلمين ومعلمات مسابقة الـ 30 ألف معلم بدون شروط".

وأضاف البيان: أنه "رغم أن الإستمارة لا قيمة لها وخرجت من الوزارة بشكل مُخزٍ ومهين للوزارة نفسها لكننا نؤكد على أعضاء الحملة الكرام أن يقوموا بملء الاستمارة، حتى نضيع علي الوزارة فرصة استخدامها للاستهلاك الإعلامي والمتاجرة بها لاحقًا".