عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"تعليم كفر الشيخ" يكشف حقيقة "فيديو" ضرب الأطفال بمدرسة الشرقاوي

 مديرية التربية والتعليم
مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ برئاسة الدكتورة منى مصطف

أصدرت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ برئاسة الدكتورة منى مصطفى، بيانًا توضح فيه حقيقة الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تم عرضه على بعض وسائل الإعلام وظهر من خلاله تعدى مدرسة على أطفال الروضة بمدرسة الشرقاوية التابعة للإدارة التعليمية ببيلا.

وأكدت المديرية في بيانها الصادر صباح اليوم الخميس، أن الفيديو "مفبرك" والمعلمات ليست من العاملات بالمدرسة، واتهم البيان إحدى المعلمات وزوجها الذي يعمل أخصائي إعلام بفبركة الفيديو ونسبه للمدرسة على غير الحقيقة لإجبار إدارة بيلا والمدرسة على نقلها من المدرسة لمدرسة أخرى.

وأوضح البيان، أن لجنة من الشئون القانونية بإدارة بيلا برئاسة عبدالخالق عبدالوهاب مدير الإدارة، تأكدت من عدم صحة الفيديو، وأن مجلس الأمناء والآباء بالمدرسة تقدم بمذكرة أثبت عدم صحة الواقعة وعدم صحة الفيديو.

جدير بالذكر أن رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" كانوا قد تداولوا مقطع فيديو على مدار الأيام القليلة الماضية، يوضح تعرض أطفال بمرحلة "رياض الأطفال" قيل أنها، مدرسة الشرقاوية التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ للضرب وسوء المعاملة من قبل مدرسيهم الأمر الذي أدى إلى موجة غضب بين أهالي المحافظة.