عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"التعليم" تحتفي بأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية

 الدكتور الهلالى
الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم

أقامت وزارة التربية والتعليم حفل تنصيب المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية، وتم تنصيب الطالب سمير عبد العزيز إبراهيم بمدرسة أحمد عرابى الثانوية بالقاهرة أمينًا عامًا، والطالبة نهلة صبحى أحمد البتانوني بمدرسة دنشواي الثانوية بالمنوفية أمينًا مساعدًا.

ألقى الدكتور أحمد الجيوشي كلمة نيابة عن الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني هنأ فيها الطلاب والطالبات أعضاء مجلس الاتحاد لما حظى به من ثقة وتقدير لتمثيل الطلاب والطالبات للعام الدراسي الحالي، كما هنأهم بعقد المؤتمر الأول للاتحاد.

وقال الجيوشى للطلاب تقع على عاتقكم مسئولية التوعية والتبصير بمبادئ الديمقراطية، وقيم الانضباط المدرسي، والالتزام ببيئة تعليمية آمنة داعمة للارتقاء بالجوانب المعرفية والسلوكية، والوجدانية، وذلك من أجل النهوض بالعملية التعليمية التي هي قاطرة التقدم لكل ميادين ومجالات الحياة الإنسانية.

وأكد الجيوشي خلال كلمته أن نجاح هذه التجربة الانتخابية هى نموذج راق للديمقراطية المنشودة حيث يتم التنافس فيها بشرف ونبل وسعى دائم لخدمة هذا الوطن، مؤكدًا أن الوزارة تحرص على تطوير المناهج التعليمية لمواكبة المتغيرات المحلية والعالمية لإعداد جيل من القادة فى المستقبل.

وقال الجيوشى إننا على ثقة بأنكم تقدرون المسئولية التي تحملونها، وننتظر منكم الأفكار البناءة، والمناقشات الإيجابية للوصول إلى توصيات هادفة تحقق الطموحات، وتفتح المجالات التى تهدف إلى دفع عجلة العلم والمستقبل من خلال موضوعكم المحوري "معًا لتحقيق قيم الانضباط المدرسي".