عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. "وكيل تعليم الغربية" تتفقد مدرسة النور للصم وضعاف السمع بالدلجمون

جانب من الحدث
جانب من الحدث

تفقدت فريدة مجاهد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، يرافقها مدير عام إدارة كفر الزيات التعليمية، اليوم الإثنين، مدرسة النور للصم وضعاف السمع بالدلجمون، حيث مرّت على جميع الأقسام بالمدرسة بدءًا من القسم الداخلي، والفصول، والمطبخ، وصالة الألعاب الرياضية، والمكتبة.

وتبين من خلال الجولة أن العملية التعليمية مفعلة، وتسير بشكل طبيعي، وأوصت سيادتها بضرورة تفعيل الأنشطة التربوية من مكتبات وغيرها، بالإضافة إلى الصالة الرياضية لممارسة النشاط الرياضي، كذلك تفعيل دور الإخصائي الاجتماعي والنفسي بالمدرسة للتفاعل الإيجابي مع الطلاب.

كما تفقدت فريدة الوجبة الغذائية الجافة التي تقدم للطلاب، وأوصت أيضًا بضرورة سرعة الانتهاء من تجهيز المطبخ، واستدعت مسئولي التغذية بالإدارة لمتابعة تشغيل المطبخ، حتى يتسنى تفعيل القسم الداخلي بالمدرسة مع بداية الأسبوع القادم. 

وكلفت وكيل الوزارة، مدير المدرسة بسرعة استبدال المراتب والبطاطين القديمة بأخرى جديدة، وأوصت بضرورة المتابعة الليلية من قبل الإدارة التعليمية للقسم الداخلي، إضافة إلى تكليف التوجيه المالي والإداري بالإدارة لمتابعة ماليات المدرسة ورفع تقرير مفصل لمكتب وكيل الوزارة.