عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. محافظ مطروح يشهد معرض الأنشطة الطلابية للإدارات التعليمية

 اللواء علاء أبو
اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح

افتتح اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، معرض الأنشطة الطلابية لجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة والذي أقامته مديرية التربية والتعليم بمدرسة الاعدادية بنات بمرسي مطروح بحضور السيد الامام السكرتير العام والمهندس علاء عبدالشكور، السكرتير العام المساعد، والدكتور محمد الشركي، وكيل وزارة التربية والتعليم، ومديري الإدارت التعليمية، وعدد من الطلاب.

حيث شاهد المحافظ الأعمال الفنية والتربوية التي شارك الطلاب في تنفيذها من مشغولات ومصنوعات يدوية وزراعة النباتات، وكذلك الرسومات والوسائل التعليمية باستخدام الأدوات والخامات البيئية.

كما قدم الطلاب عروض فنية من أغاني وأناشيد وطنية وقصائد شعرية وألعاب رياضية منها الكاراتية والتايكوندو خاصة مع حصول فريق طلاب مطروح على مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية التي أقيمت بالنادي الأهلي نهاية شهر يناير.

وأشاد المحافظ بمواهب الطلاب الرياضية والفنية التي تدل على تميزهم مع ضرورة تحفيزهم وتشجيعهم بما يكون له عائد على خدمة مجتمعهم، حيث قرر صرف مكافأة للثلاث مراكز الأولى للإدارات التعليمية المتميزة في تنفيذ وتقديم معروضاتها للأنشطة الطلابية، وصرف مكافأة لإحدى المعلمات لحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية في تنفيذ فيلم تعليمي خاص بالتوعية البيئية والمرورية والمعلومات العامة، وصرف مكافأة لإحدى الفرق المشاركة في الاحتفالية لتميزهم في تقديم عروض رياضية.

كما قام المحافظ بتكريم عدد من الطلاب والمعلمين المتميزين في الأنشطة المختلفة.