عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تكريم المتميزين بالنقابة العامة للتعليم والبحث العلمي بشمال سيناء

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم بسيناء

كرمت النقابة العامة للعاملين بالتعليم والبحث العلمي بشمال سيناء العاملين المتميزين والمحالين إلى المعاش من أعضاء النقابة على مستوى مديرية التربية والتعليم (الديوان العام) ومن مختلف الإدارات التعليمية على مستوي المحافظة.

وقال رئيس النقابة العامة للعاملين بالتعليم والبحث العلمي بالمحافظة عبد الرحمن محمد عبد الرحمن - خلال حفل التكريم اليوم السبت - إنه تم تكريم جميع العاملين المتميزين والمحالين إلى المعاش من ديوان عام المديرية وعلى مستوى إدارات العريش وبئر العبد ورفح والشيخ زويد ونخل والحسنة التعليمية.. إلى جانب تكريم بعض رموز العمل العام في المحافظة.

وحصل عبد الرحمن على لقب النقابي المثالي والعامل المثالي على مستوى المحافظة خلال عام 2015.. حيث تم تكريمه ومنحه شهادة تقدير من اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء.

من جانبه، أشار سالم سليمان صالح أمين عام اللجنة النقابية إلى أنه تم تطوير قاعة الاجتماعات في مقر اللجنة بعد صيانتها وتجديدها لاستضافة حفلات تكريم العاملين مجانا كنوع من المشاركة الاجتماعية للجنة مع أعضائها. 

حضر حفل التكريم الذي أقيم في قاعة اجتماعات مقر اللجنة في مديرية التربية والتعليم بالعريش حسن حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء والمهندسة ليلى مرتجى وكيلة المديرية وأعضاء اللجنة، وعدد كبير من العاملين بمديرية التربية والتعليم وقيادات التعليم بالمحافظة.