عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محافظ كفر الشيخ يحيل قياديتين بالتعليم للنيابة الإدارية بسبب مخالفات

أسامة حمدي محافظ
أسامة حمدي محافظ كفر الشيخ

قالت الدكتورة منى مصطفى، وكيلة وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ: "إن الدكتور أسامة حمدي، محافظ كفر الشيخ، أصدر قرارًا بوقف كل من رضا علي السيد عامر، مديرة إدارة التربية الخاصة سابقًا ووفاء محمد دياب أحمد، مديرة إدارة التجريبيات "المدارس الرسمية" سابقًا، وقفًا احتياطيًا ولمصلحة التحقيق بحد أقصى ثلاثة أشهر مع صرف نصف الأجر طوال مدة الوقف أو لحين انتهاء النيابة الإدارية بكفر الشيخ من التحقيقات أيهما أقرب لما نسب إليهما من مخالفات".

وأضافت مصطفى، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء: "أن القرار تضمن إحالة المذكورتين للتحقيق أمام النيابة الإدارية بكفر الشيخ القسم الأول لما نسب إليهما من مخالفات تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات التأديبية المناسبة بشأنهما".

وأشارت وكيلة وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إلى أن القرار جاء به على مديرية التربية والتعليم أخبار المحكمة التأديبية المختصة بحالة الوقف وعلى الجهات تنفيذ القرار.

يذكر أن الدكتورة منى مصطفى وكيلة وزارة التربية والتعليم أصدرت قرارًا بإقالة أربعة من بينهم مدير إدارة التربية الخاصة ومديرية إدارة التجريبيات ولكن المديرتين رفضتا القرار وقررتا الاعتصام بمديرية التربية للتعليم رفضًا للقرار.