عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"تعليم كفرالشيخ" تدرس إنشاء مجلس إعلامي للمديرية

تعليم كفرالشيخ
تعليم كفرالشيخ

أكدت الدكتورة منى مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ أن افتتاح قناة السويس الجديدة ملحمة مصرية تستحق أن نشارك وبقوة فى الاحتفالات الشعبية بهذا الحدث العظيم .
جاء ذلك خلال لقاءها اليوم الاثنين بمديرى المكاتب الاعلامية بالإدارات التعليمية وذلك لمناقشة ألية العمل فى الفترة المقبلة، لافتة الى انه يجب توثيق إنجازات المديرية أولا بأول ، ودراسة إمكانية عقد مجلس تنفيذى تعليمى على غرار مجلس تنفيذى المحافظة، موضحة ان الإعلام ليس تغطية فقط لكن الدور التثقيفى والتوعى مطلوب وذلك من خلال وضع الية لتنفيذ خطط الوعى .
وأوضحت ان العمل الإعلامى يجب أن يكون منظما وليس عشوائيا، ولا يجب أن يقتصر الأداء الإعلامى على تغطية الأحداث الأنية فقط بل يجب أن يضع الرؤى المستقبلية وانه لابد أن نصنع الأحداث وبصورة إيجابية وبفكر متطور وعمل جماعى مشيرة الى دراسة فكرة إنشاء المجلس الإعلامى لمديرية التربية والتعليم .
وأضافت ان لمجلس الأمناء دور هام فى نجاح العملية التعليمية وكذلك مؤسسات المجتمع المدنى لها دورها التكاملى فى مواجهة قضية الغش .
وأكدت على مديرى المراكز الاعلامية بالاهتمام بغرس قيم العدالة و الأخلاق وثقافة الحوار وعراقة الشعب المصرى فى نفوس الطلاب موضحة انها تحرص كل الحرص على إعطاء كل ذى حق حقه لكن دون تخطى الترتيب القيادى فى عرض المظلمة ومن خلال القنوات الشرعية .
أضافت وكيل وزارة التربية والتعليم قائلة"اطمأن الجميع انه لن يضيع حق لمظلوم..ولا ألتفت لأى ضغوط لأنني سأقف أمام الله وسيسألنى عن حقوق الناس وانا لا أعرف المجاملة ولا التستر على فساد .
من جانبهم أكد مسؤلو المراكز الاعلامية انهم مصرون على العمل بروح الفريق نهوضا بالعمل الإعلامى وليس لهم مأرب أخرى سوى أن ترتقى العملية التعليمية بكفرالشيخ.
أشاروا انه لابد من تغيير الصورة القاتمة عن محافطتنا من خلال التفاعل مع الجماهير وتناول قضاياهم.